فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 1959.26
إعلانات


تهانينا الحارة بمناسبة الشهر الفضيل* شهر رمضان 1441هج/م2020 رمضان المبارك**..للإخوة/...المشرف العام للموقع /الأستاذ المحترم احمد زربوحي / وكل ..الأعضاء..المشاركين والقراء..

تهانينا الحارة بمناسبة الشهر الفضيل** رمضان المبارك**..للإخوة/...المشرف العام للموقع /الأستاذ المحترم احمد زربوحي / وكل ..الأعضاء..المشاركين والقراء..

الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى، الحمد لله الواحد الأحد الفرد الصمد ، أحمده تعالى وأستهديه وأسترشده وأتوب إليه واستغفره، وأعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا ....، والصلاة والسلام على سيدنا محمدٍ سيد ولد عدنان بعثه الله رحمة للعالمين هاديًا ومبشرًا ونذيرًا خاتم النبيين والمرسلين وداعيًا إلى الله بإذنه سراجًا وهاجًا وقمرًا منيرًا... فهو كسائر إخوانه النبيين دعا إلى الهدى والرشاد ونهى عن الفساد والكفر والإلحاد، بلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة وفرج الله به عنها الكربة فجزاه الله عنا خير ما جزى نبيًا من أنبيائه، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، لا معبود بحق سواه، لا خالق إلا الله، لا تصح الألوهية إلا لله، هو العالم بكل شىءٍ، القادر على كل شىء، لا يخفى عليه شىء في الأرض ولا في السماء، وما من ورقة تسقط من شجرةٍ إلا والله يعلمها،...لا اله الا الله محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آلـــــــــــــــه وصحبه وسلم تسليما الى يوم الدين.......

***السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته***

** أيها الاخوة الكرام **المشرف العام للموقع أخينا في الله والعروبة والإسلام الاستاذ الموقر/ أحمد زربوحي...الإخوة ..الأعضاء والمشاركين.والقراء.. نتقدم اليكم جميعا ولأسركم الحترمة ولكل شبر من وطننا العربي والإسلامي بأحر التهاني والتبريكات بقدوم الشهر الفضيل شهر رمضان المعظم 1441هج../2020م ..اللهم بلغنا وإياكم صيامه وقيامه آمين.... وكل عام والامة العربية والاسلامية بخير . اللهم ارفع عنا الوباء والداء يارب العالمين...اللهم فرج عن عبادك امة سيدنا محمد رسولك وحبيبك رسول الله صلى الله عليه وسلم ...اللهم ارفع عنا هذه الجائحة وابعدها عنا يارب العالمين وعلى كل امتنا العربية والاسلمية والانسانية الطاهرة التي تحب الخير للبشرية جمعاء . آمــــــــــــــــــــــــــــــــــين يار ب العالمين*


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع

| حجيرة ابراهيم ابن الشهيد | جنين بورزق | 24/04/20 |

-وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته -
**اخي واستاذي المحترم احمد زربوحي المسلم الطاهر أحييكم في هذه المناسبة والظرف الصعب الذي تمر به كل دول العالم بسبب تفشي هذه الجائحة او الوباءالذي ضرب العالم القوي منهم والضعيف  ونطلب الله ان امتنا الاسلامية ستكون سالمة معافة باذنه تعالى. ... واسمحوا لي أن أحيي من خلالكم و باسمكم كل الشعب العربي المسلم بالمغرب الشقيق ونقول لكم   وباذن الله ستنصر امتنا العربية والاسلامية وستخرج  من هذه المحنة والجائحةسالمة معافة ..نعم اخي واستاذي احمدزربوحي ....أن الامم تحيا بالاخلاق وتنهض بالاخلاق ويبقى ذكرها بما فيها من اخلاق..** نعم أخي الاستاذ احمد زربوحي المحترم..يقال  ان  صديقك أو اخوك   أومن تتعامل معه هو ليس شخصًا آخر بل هو أنت في مكان آخر فالمرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل..
* أشهد الله أنني أحبك من أجله من اجل الله دون سواه سبحانه وتعالى، وأسأل الله أن يطيل في عمرك وينفع بك جميع المسلمين والمسلمات- ونطلب من الله العزيز القدير ان يرحمنا وأياكم ويرحم والدينا ووالديكم وكل أمة سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم  برحمته الواسعة في الدنيا والآخرة  ويرحم امتنا وجميع المسلمين ....أخي الاستاذ احمد  زربوحي كلنا يرفع يديه الى السماء ويطلب من الله العزيز القدير ان يرفع عنا هذا الوباء والجائحة المستجدة من ديار المسلمين انه على ذلك قدير وهو العزيز الحكيم ...شكرا مرة أخرى استاذي المحترم احمد زربوحي على التواضع والكلمة الطيبة المنبعثة من القلب قلب رجل مسلم مسالم يحب الخير لامته الاسلامية جمعاء..بوركتم ودمتم بحب ...وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام آمين  ...دمتم بحب وسلام.

 


| إدارة الموقع | طنجة (البلدية) | 23/04/20 |

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

أخي وسيدي حجيرة ابراهيم ابن الشهيد، بارك الله فيكم وأطال الله عمركم، وأمدكم بالصحة والعافية وعافاكم الله من كل مكروه في هذه الظرفية العصيبة التي تمر بها البشرية.

وشكرا لكم على المبادرة كعادتكم للتهنئة المباركة، وبدوري أغتنم الفرصة لأقول لكم رمضان مبارك سعيد وكل عام أنتم بخير، وأدخله الله عليكم وعلى الشعب الجزائري الشقيق وعلى المسلمين كافة بالخير والبركة، والسلامة، وأعاده الله علينا وعليكم، ونحن في أحسن الأحوال.

لكم مني سيدي حجيرة ابراهيم ابن الشهيد كل التقدير والاحترام، وعبركم لكل من مر من هذه الصفحة.



...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة