فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2359.89
إعلانات


عامل الاقليم يتفقد اوراش بعض المشاريع الاجتماعية

في خطوة مفاجئة تفقد عامل الاقليم بعض الورشات لمشاريع اجتماعية من ضمنها ساحة عبد المومن الموحدي التي يتم اعادة تأهيلها من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية واشغال تهيئة سوق بير ابراهيم الذي تم تحريره من العشوائية التي كانت تسوده من طرف بعض الباعة ادى الى اندلاع حرائق متكرر تسببت في خسائر مادية للساكنة .

وفي هذا الصدد قام السيد العامل بجولة داخل السوق للوقوف على الاشغال التي تقوم بها السلطات المحلية من صيانة للمحلات قديمة واحداث اخرى جديدة لفائدة الباعة المتجولين من اجل القضاء على الاحتلال العمومي الذي عمر طويلا في هذه المنطقة .

وقد استمع السيد العامل في نفس السياق الى تظلمات البعض من جراء الحيف الذي طالهم بعدم الاستفادة من محلات تجارية اسوة بباقي التجار وقد وعده السيد العامل انه سيعمل على ايجاد حلول مستعجلة لحل كل الاشكالات العالقة.

والجدير بالذكر ان سوق بير ابراهيم عرف تحولا جذريا قضى على كل التجاوزات التي كان يعرفها ادت الى فرض واقع مزري سنين عديدة ادى الى تفاقم الوضع بالنسبة للساكنة التي وجهت العديد من الشكايات لم تتخذ السلطات بالجدية الى ان وقع حاذت اندلاع النار في بعض الدكاكين العشوائية تسبب في اضرار مادية جسيمة.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة