فضاءات برج بوعريريج

برج بوعريريج

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
فار عنتر ابن احمد بن بشير
مسجــل منــــذ: 2020-02-05
مجموع النقط: 1.39
إعلانات


الجمعية الولائية السياحية سفراء السياحة والتراث لولاية برج بوعريريج

في اطار العمل الجمعوي تم اعتماد الجمعية الولائية السياحية سفراء السياحة والتراث لولاية برج بوعريريج كإحدى الجمعيات التي ستنشط في مجال ترقية العمل السياحي والقطاع الثقافي من جانب التراث والموروث الشعبي.
لقد عرفت ساحة العمل الجمعوي انظمام جمعية سفراء السياحة والتراث التي يرأس مكتبها الولائي التنفيذي السيد فار عنتر المزكى بالاغلبية اما الامانة العامة فتعود للسيد لعياضي عمار ويتكون باقي المكتب من سبعة اعضاء كل حسب مهامه الموكلة اليه.
الجمعية تأسست بتاريخ 27 اكتوبر 2019 وتهدف الى تنشيط القطاع السياحي و ترقيته وكذلك الاهتمام بالجانب الجمالي للمدينة.
كماتهدف الجمعية الى نشر الوعي السياحي بين اوساط المجتمع ومحاولة الرقي بهذا الجانب من خلال تكثيف النشاطات المتعلقة تطوير السياحة الداخلية بمختلف انواعها وتكوين اليد العاملة المتخصصة في هذا المجال.
وقد عرف مركز الترفيه العلمي قيطوم الفوضيل عقد او اجتماع للمكتب التنفيذي الولائي للجمعية بتاريخ 8فيفري،حيث خرج الجميع من المركب بعد نهاية الاجتماع بإتفاقية عمل مع المركب اتفاقية استغلال،كما انه تمت اثارة العديد من النقاط المهمة بخصوص نوع النشاط القادم وكيفية تمويل المشاريع الجمعوية والتحسيس بأهمية العمل التطوعي وتحفيز اعضاء الجمعية.
وقد سطر السيد الرئيس بعد استشارة باقي اعضاء الجمعية العديد من الانشطة الثقافية والعلمية والخرجات السياحية التي ستقوم الجمعية بها خلال السداسي الامول امكلاقا من 18 فيفري.
وفي الخير جاء البيان الختامي للقاء بضرورة التركيز على التوعية والتحسيس ومواصلة النضال من أجل تحقيق أهداف الجمعية.
السيد الرئيس .

تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة