فضاءات السوادية

السوادية

فضاء الإعلانات والخدمات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمديرية
nanafananas
مسجــل منــــذ: 2018-11-28
مجموع النقط: 14.04
إعلانات


جامعات تركيا

الصيف هو بالتاكيد الموسم المثالي لزيارة الوجات الاوروبيه لقضاء عطله. ستجد العديد من عوامل الجذب والانشطه في الارجوحه الكاملة والطقس جميل.
جامعات تركيا

كما انه أفضل وقت للقبض علي بعض من أفضل الفنادق والعروض السياحية ، والتي تجعل من السهل وباسعار معقولة للسفر إلى تركيا ونري كل شيء في المنطقة ، والطريقة التي تريد ان تري ذلك.
جامعة اوكان

سافر إلى تركيا واستمتع بأفضل ما في البلاد
جامعة اسطنبول أيدن

إذا كان التاريخ والثقافة ، ومشاهد مذهله اعلي قائمه من الأشياء لرؤية هذا العام ، وهناك العديد من الصفقات السياحية التي سوف تتيح لك السفر إلى تركيا وزيارة كل من أفضل المناطق في البلاد ،
جامعة يلدريم بيازيد

والتي تشمل إسطنبول ، كابادوكيا ، انقره ، بورصة ، وغيرها الكثير. وبسبب موقعها الفريد ، لن تنفد الأشياء لرؤية اي وقت قريبا.
جامعة مصطفى كمال

وتشمل بعض من أفضل المعالم السياحية في المنطقة بقايا تروي ومكتبه Celsus الشهيرة. وهناك أيضا المزيد من المعالم السياحية الحديثة مثل مسجد السلطان احمد الجميل ،
جامعة كارابوك

من الامبراطوريه العثمانية في أوائل القرن السابع ، وجسر البوسفور ، الذي تم بناؤه في 1970s
جامعة شرق البحر المتوسط

. ستجد بعض المعالم السياحية بالقرب من الفندق الخاص بك في حين ان البعض الآخر سوف تحتاج إلى مسافة قصيرة بالسيارة ، ولكن ستجد ان كل واحد فقط كما المذهلة كما المقبل.
جامعة سيرت

جولات متعددة الأقطار
جامعة سليمان دميرال

هل ترغب بالسفر إلى تركيا واليونان ؟ جرب صفقات الرحلات السياحية المتعددة البلدان التي تتيح لك رؤية أفضل ما في كلا البلدين في رحله واحده بينما تستمتع بالمنطقة لفتره أطول قليلا. هذا الخيار سوف ننظر بعد كل ما تبذلونه
جامعة سكاريا

من الفنادق والرحلات والوجبات في حين لا يزال ياخذك إلى المعالم السياحية في المنطقة الأكثر أثاره للإعجاب بما في ذلك في أثينا ، إسطنبول ، تروي ، ميكونوس ، وغيرها الكثير.

هذه الجولات تبدا لكم في بلد واحد وياخذك من خلال المنطقة ، لذلك كنت لا تفوت اي شيء. ستستمتع بالجولات المصحوبة بمرشدين من خلال أماكن مثل قصر توكابي والبارنون اثناء الاستمتاع بالثقافة.

ستحصل علي امكانيه الوصول الممتاز إلى الاحداث مثل الرقص الشرقي والشعبي وكذلك حريه الاستمتاع بالحياة الليلية المحلية وفرص التسوق مره واحده في العمر.

جولات سياحية خاصه بالمدينة

هل لديك منطقه المفضلة كنت أحب ان نري بمزيد من التفصيل ؟ إذا كان الأمر كذلك ، ثم النظر في الفنادق الخاصة بالمدينة ، وجولة ، والعروض كروز.

هناك العديد من الجولات المتاحة لجميع المناطق الرئيسية. يمكن ان تكون عطلتك أيضا مهيكله أو عفويه كما تريد. القرار الأصعب سيحدد المنطقة التي تود رؤيتها أولا

يمكنك الاستمتاع بساحل البحر الأبيض المتوسط الجميل مع الغابات الخصبة والجبال المهيبة والمياه الخلابة.

أو يمكنك رؤية التشكيلات الفريدة الموجودة في كابادوكيا اثناء استكشاف الفن والثقافة الغنية في المنطقة. ثم ، هناك مدينه مزدهرة من إسطنبول مع أسواقها الشهيرة والحياة الليلية الغنية.

الصيف هو ، بلا شك ، أفضل وقت لرؤية أوروبا. جميع مناطق الجذب السياحي مفتوحة والفنادق والرحلات البحرية في أفضل ما لديهم ،

والطقس مثالي لمشاهده معالم المدينة ، والتسوق ، أو مجرد أخذ في الريف الجميل. من المؤكد انك ستحصل علي أجازه لا تنسي بغض الاعتبار عن الطريقة التي تختارها للسفر إلى تركيا.

المصدر :- khediwy


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة