فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2345.63
إعلانات


الاحتفال بذكرى تأسيس فرع الجديدة لمنظمة الطلائع اطفال المغرب

تحت شعار " القادم أفضل " احتضنت يوم الأحد 12 يناير 2020 قاعة دار الشباب حمان الفطواكي عرس تربوي بمناسبة ذكرى تأسيس فرع الجديدة لمنظمة الطلائع - أطفال المغرب.

هذا وقد تم خلال هذه المناسبة تكريم الفنان المغربي هشام بهلول و رشيد روكبان رئيس المنظمة والرفيقة فاطمة الزهراء برصات نائبة برلمانية وعضوة المكتب التنفيدي للمنظمة و يونس سراج الكاتب الوطني للشبيبة الإشتراكية والأستاذة شمس الضحى هبيب وأيضا حضور أناس نومير عضو المكتب التنفيدي.

وقد عرفت هذه التظاهرة التي عرفت مجموعة من الأنشطة المتميزة وحضور أيضا جمهور جد غفير ، حيث تناول في البداية رئيس الفرع كلمة ترحيبية مذكرا ببعض الأنشطة الإشعاعية والتربوية، عقب ذلك قدمت المجموعة الصوتية النشيد الوطني والنشيد الرسمي وأيضا انشودة "كملات عامين" ، بعد ذلك أبدع أطر وأطفال فرع المنظمة بفقرات رائعة من مسرحيات ولوحات تعبيرية وشعر وأغاني جميلة، نالت إعجاب الحاضرين وتفاعل معها الجمهور بتصفيقات هزت أركان دار الشباب.

من جهته أبدع نادي الشغف الذهبي للطلائع في مسرحيته تحت عنوان مستشفى الأحلام كما كان للقضية الفلسطينية حضور من خلال اللوحة التعبيرية "طلائع فلسطين " التي جسدت معانات أطفال فلسطين ليختتم الحفل بمسرحية الشوافة ميرة وأغنية طربية.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة