فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2379.84
إعلانات


:زيارة عامل الاقليم الى مشروع سوق القرب بحي السعادة

علمت خبار بلادي نقلا عن مصدر مسؤول أن عامل إقليم الجديدة، قام امس السبت، بزيارة لسوق القرب المنجز من طرف مؤسسة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لفائدة الباعة المتجولين بحي السعادة بالجديدة.
وكان العامل خلال زيارته لسوق القرب، الذي وصلت فيه الأشغال بنسبة 90%، مرفوقا بباشا المدينة وقائدي الملحقتين الاداريتين الرابعة والخامسة، حيث اطلعوا على تقدم الأشغال، في هذا السوق الذي يضم ازيد من 100 محل تجاري، في أفق تسليم المحلات، ابتداء من الاسبوع القادم، لفائدة المستفيدين واغلبهم من الباعة المتجولين الذين ينشطون وسط أزقة وأحياء السعادة وفي محيط "مارشي السعادة".
من جهة أخرى اطلع عامل الجديدة أيضا على الساحة المقابلة لمدرسة عبد المومن الموحدي، التي شهدت خلال الاسبوع، قبل الماضي، حملة نظافة واسعة بعد تحريرها من طرف تجار وبائعي المتلاشيات والالبسة القديمة، والتي اشرفت عليها بشكل مباشر القائدة الجديدة للملحقة الادارية الرابعة.
الى ذلك علمت خبار بلادي أن السلطات المحلية تتجه الى وضع خارطة طريق بالتنسيق مع الجهات المختصة، من أجل تحويل هذه الساحة التي تعتبر نقطة سوداء في حي السعادة، إلى مساحة خضراء وذلك تجنبا لتحولها مجددا الى سوق للمتلاشيات وموقف للشاحنات واشياء اخرى.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة