فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2375.42
إعلانات


لقاء تواصلي حوا اخلاقيات مهنة الصحافة من تنظيم نادي المراسيلين الصحافيين بازمور

نظم نادي المراسلين الصحفيين بأزمور و الدائرة مساء امس لقاءا تواصليا مع المنابر الاعلامية حول " ميثاق أخلاقيات مهنة الصحافة طرته الأستاذة البرلمانية الصحفية رحاب حنان نائبة رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية وأمينة جمعية الاعمال الاجتماعية لصحافيي الصحافة المكتوبة للصحافة المغربية.

وقد حضر هذا اللقاء عدد من ممثلي المنابر الاعلامية بإقليم الجديدة في لمة متميزة افرزت عن تشبت الزملاء بمبدأ الاتحاد والنضال من اجل تحقيق الهدف المنشود المتجلي في حرية التعبير .

استهل اللقاء بكلمة رئيس نادي المراسلين الصحفيين بأزمور الاستاذ محمد الصفى عبر فيها عن شكره للحضور على تلبية الدعوة مؤكدا ان مثل هاته اللقاءات المهنية الصحفية تزيد من مكتسبات وقدرات ممارسي هاته المهنة وان كل صحفي يعتبر سفيرا لمدينته من خلال مواكبة الأنشطة.
وفي تدخلها اكدت السيد حنان رحاب على ان اخلاقيات مهنة الصحافة اصبحت ضرورة قصوى من اجل مناقشتها عبر لقاءات ومنتديات لما اصبح عليه المشهد الاعلامي مركزة على ثلاث مرتكزات حقوق الإنسان و حقوق النساء واحترام ثقافة النوع كما ناقشت الدور الذى تلعبه النقابات بتطعيم الفروع النقابية بمختلف جهات المملكة وتنظيم دورات تكوينية للرقي بمهنة الصحافة.

وعلى هامش هذا اللقاء تم تكريم الصحفي احمد امشكح بمناسبة حصوله على جائزة العمود الرياضي والتي اكدفيها السيد احمد لمشكح انها جائزة لكل الاقليم


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة