فضاءات الجديدة (البلدية)
إعلانات


النسخة المحلية من Hult prize  في استضافة المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالجديدة

تم إختيار المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالجديدة لاستضافة النسخة المحلية من Hult prize . و بالتالي سيشارك الطلبة في تحدي الامم المتحدة و المواجهة وجها لوجه مقابل مليون دولار أمريكي.
بالمغرب و بالتحديد بمدينة الجديدة ،يعلن مدير Hult prize انه قد اختار المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالجديدة لاستضافة النسخة المحلية Hult prize .
تعتبر Hult prize أكبر منصة للتعلم في العالم التي تمكن الجيل الجديد من تحقيق التغيير الاجتماعي من خلال التعليم و ريادة الأعمال.

تمنح Hult prize مليون دولار لتمويل عمل الفريق. فالطلبة الذين يطورون فكرتهم و التي غالبا ما تتسم بطابع التجديد و الخروج عن المألوف تمكننا من حل أصعب التحديات الاجتماعية و التي تعتبر أهم مشاكل عالمنا .
بالمشاركة مع الأمم المتحدة ، تستضيف Hult prize فعاليات الكليات و الجامعات في جميع أنحاء العالم ،بحثا عن افكار و ابتكارات جديدة.
سيقود Hult prize بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالجديدة في برنامج الحرم الجامعي وهو واثق أن زملائه في الحرم الجامعي يتمتعون بفرصة جيدة مثل أي شخص آخر.
سيتقدم الفائز في برنامج الحرم الجامعي المحلي مباشرة للمنافسة في قمة احد المؤتمرات الإقليمية ل Hult prize التي تحدث حول العالم.
ينتقل فريق واحد من كل مدينة مضيفة ، حيث سيتلقى المشاركون الارشاد و التخطيط الاستشاري و الاستراتيجي لانها تخلق نمادج أولية لإطلاق أعمالهم الاجتماعية الجديدة.
ستقام الجولة النهائية للمنافسة في شتنبر في مقر الامم المتحدة ،حيث سيتم منح الفريق الفائز جائزة قدرها مليون دولار أمريكي.
اذنHult prize هي الآن بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالجديدة و بدأت باقتناء و اختيار المتطوعين و الفرق المهتمة بالتسجيل في المسابقة.
للمزيد من المعلومات اتصلو ب :0626390013
للمزيد من المعلومات حول مؤسسة Hult prize المرجو اتصلو ب : www.hultprize.org


تقييم:

0

0

مشاركة:




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة