فضاءات بشار

بشار

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 892.73
إعلانات


أكد أن العصابة تلقت الرد المناسب قايد صالح يشيد بالتفاف الشعب حول الجيش

 

أكد أن العصابة تلقت الرد المناسب

قايد صالح يشيد بالتفاف الشعب حول الجيش

الشروق أونلاين

 

2019/11/19

 

ح.م

أكد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني، الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الثلاثاء، أن اللحمة بين الشعب والجيش كاملة الأركان لا انفصام لها وأن الشعب أدرك أن جيشه متمسك ببقائه في حضنه.

وفي كلمة توجيهية ألقاها لدى زيارة يقوم بها، إلى الناحية العسكرية الرابعة، أوضح الفريق أحمد قايد صالح أنه “يسجل بإعجاب شديد بل واعتزاز أشد الهبة الشعبية التي تعم كافة ربوع الوطن في أروع صور التلاحم والتضامن والتفاف الشعب بقوة حول جيشه يهتفون شبابا وطلبة وكهولا وشيوخا بصوت واحد بشعارات وطنية معبرة تدعو إلى التوجه المكثف إلى صناديق صناديق الإقتراع”.

وزاد بقوله: “نتعامل مع شعبنا الذي ننحدر من صلبه بالفعل والعمل وليس بالقول فقط ولا طموحات سياسية لدينا ولا أهداف غير التي تصب في مصلحة الجزائر وشعبها”.

وتابع: “نفتخر بأننا على دراية عميقة وشاملة بالتوجه المبدئية للشعب التي كنا دوما وسنبقى نحافظ حيالها على مواقفنا الثابتة ونسعى دوما أن نكون مصدر امن شعبنا ومنبع حمايته”.

وأضاف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي: “لقد أدرك الشعب الجزائري بفضل وعيه وعبقريته من خلال هذه المسيرات الشعبية الوفية لوطنه والمؤيدة لجيشه وقيادته الوطنية المجاهدة خلفيات الأطراف الحاقدة التي أزعجتها اللحمة بين الشعب وجيشه”.

وفي كلمته، شدّد الفريق أحمد قايد صالح على أن “كلمة الفصل تكون دوما للأحرار والمخلصين الذين يحفظون عهد الشهداء الأبرار ويقفون سدا منيعا ضد مفتعلي الأزمة من العصابة ومن والاها، من فقدوا كل صلة مع الشعب الجزائري وفقدوا كل علاقة مع تاريخه ومبادئه الوطنية الأصيلة وجدوا الرد المناسب من لدن الشعب الجزائري عبر أرجاء الوطن”.

وأكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أن “هذا الشعب برهن ولا يزال سيبرهن مستقبلا بأنه شعب وفي بطبيعته وبعفويته لمن يراهم حماة له ويراهم قريبا منه كل ما اشتدت المحن فطوبى لهذا الشعب الكريم الذي نراه اليوم يذود بقوة عن الجيش الوطني الشعبي فاللحمة بين الشعب والجيش لحمة كاملة الأركان”، يقول الفريق أحمد قايد صالح.

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

في تسجيل نشرته وزارة الدفاع

قايد صالح: لن أتسامح مع استهداف المتظاهرين

الشروق أونلاين

 

2019/11/14

 

 

الفريق أحمد قايد صالح

نشرت وزارة الدفاع الوطني، الخميس، تسجيلا مصورا للفريق أحمد قايد صالح قائد أركان الجيش الوطني الشعبي، وهو يؤكد أنه لن يتسامح مع استهداف الشعب خلال المظاهرات.

ووردت في شريط الفيديو تصريحات لقايد صالح خلال زيارات ميدانية سابقة جاء فيها “باش نعطي أمر للجيش باش يضرب الشعب فأنا من صلب هذا الشعب، وفي الثورة التحريرية كنت مع الشعب وبقيت معه وفي فترة الإرهاب أيضا ووصيت الوحدات القتالية، قلت حذار من الخطأ مع الشعب”.

وفي خطاب آخر يقول رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي “لن نترك البلاد تسقط وتتدمر، هل عاهدنا بلاش وكافحنا بلاش؟”.


تقييم:

0

0

مشاركة:




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة