فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 1316.66
إعلانات

اعمدة كهربائية تشكل خطورة على المارة

 

اضحت أعمدة الإنارة العمومية ببعض شوارع مدينة الجديدة خاصة على مستوى شاطئ دوفيل بلاج بطريق الدار البيضاء و نور القمر ( خلف فندق دكالة ابو الجدايل ) تشكل خطرا حقيقيا على أمن وسلامة المواطنين ، حيث الأعمدة الكهربائية مهترئة و مهددة بالسقوط بين لحظة وحين ، الأعمدة في مجملها هشة قابلة للسقوط في أية لحظة، ويعزى ذلك إلى تآكلها بفعل الصدأ في غياب صيانتها ومراقبتها وبالتالي فإن سلامة المواطنين في الميزان ، ناهيك عن الشرارات الكهربائية التي تحدث كل فينة وأخرى وخاصة عند تهاطل الأمطار، أو عندما تشتد قوة الرياح، ما جعل المواطنين يعيشون في خوف وقلق دائمين .

وهنا وجب التنبيه والتحذير إلى الخطورة التي قد تنجم عن الإهمال والاستخفاف بحقوق المواطنين ، و ما قد يترتب عن ذلك من تهديد لأرواح المواطنين ،..
وقد سبق وأن عرفت ذات المنطقة نفوق حصان تابع لفرقة الخيالة بالامن الاقليمي بالجديدة بعد تماس كهربائي تسرب الى بركة مائية مر منها الحصان حيت لقي حتفه حينها وتداركت العناية الالهية راكب الحصان..
الى السيد رئيس جماعة الجديدة و الى السيد مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالجديدة ..ارواح رعايا جلالة الملك ليست رخيصة ..


تقييم:

1

0

مشاركة:




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة