فضاءات الجديدة (البلدية)
إعلانات


رغم الازمة المالية التي يعيشها فريق الدفاع الحسني الجديدي النسوي يخوض مبارة نصف النهائي بالرباط

يسافر فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية غدا السبت إلى مدينة الرباط استعدادا للمباراة القوية التي ستجمعه يوم الأحد بفريق شباب أطلس خنيفرة برسم نصف نهائي كأس العرش والتي سيحتضنها ملعب أبوبكر عمار بمدينة سلا انطلاقا من الساعة الثانية زوالا.
وقد أجرى الفريق الجديدي استعدادات مكثفة لهذه المواجهة بقيادة مدربة الفريق "لطيفة بنمسعود" حيث أبدت اللاعبات عن رغبة جامحة في تقديم مباراة في المستوى وتشريف كرة القدم النسوية بدكالة في هذا المحفل الكروي الكبير، إلا أن الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها الفريق لازالت ترخي بظلالها وتؤثر بشكل سلبي على استعدادات الفريق لهذه المباراة.
فإلى حدود كتابة هذه الأسطر لازال الفريق ينتظر وفاء مجموعة من الجهات بالوعود التي قطعتها على نفسها بمساندة الفريق ودعمه في هذه المقابلة المصيرية التي يواجه فيها واحدا من أعتد الفرق النسوية الوطنية.
أملنا كبير في أن يتجاوز الفريق النسوي عقبة النصف النهائي ويحقق أمال الجماهير الدكالية في لعب نهائي كأس العرش لأول مرة في تاريخه ويشكل بذلك فأل خير على الفريق الذكوري للدفاع الحسني الجديدي المقبل هو الآخر على لعب مباراة نصف نهائي كأس العرش يوم السبت القادم بملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.


تقييم:

0

0

مشاركة:




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة