فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2369.54
إعلانات


النقابة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية بالجديدة تستنكر التنقيلات التعسفية

عقدت النقابة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية بالجديدة التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، اجتماعا طارئا من أجل دراسة الوضع الداخلي بالمركب العقاري بالجديدة بعد التنقيلات التعسفية التي طالت عدة مستخدمين وكذا مناقشة مختلف المطالب العالقة ولهدا تعلن النقابة ما يلي :
- تشكر النقابة جميع المستخدمات والمستخدمين من كافة المركبات العقارية ولا سيما بوجدة رمز الصمود والنضال الشريف الدين تضامنوا مع إخوانهم بالجديدة وترفع لهم قبعة الاحترام والتقدير وتعتبر هدا التضامن تجسيدا للوحدة النقابية المطلوبة.
- تدين وتشجب النقابة مختلف التنقيلات التعسفية غير المبررة والمتسمة بالشطط في استعمال السلطة وتؤكد على ضرورة احترام القانون الاساسي للمستخدمين وقانون الحق في المعلومة وتدعو إدارة الوكالة الى الرجوع لجادة الصواب والغاء قرارات النقل التعسفي.
- تستهجن وتستنكر الهجمة المغرضة والشرسة التي قادتها الصحافة الصفراء في مواجهة المنقلين تعسفيا ولا سيما الكاتب الاقليمي للنقابة وتعتبرها نوعا من الاسترزاق لخدمة اجندة جهة معينة ولهدف معين.
- تدين وتشجب اسلوب الترهيب والوعيد الدي لجات اليه ادارة الوكالة في حق المستخدمات والمستخدمين الذين تم استقدامهم الى الرباط بدون وجه حق وتوكد على ان اسلوب الحوار والاحترام المتبادل هو الكفيل بالإصلاح.
-تنوه بالمجهود الجبار الذي بذله ويبذله المحافظ العقاري بالجديدة والمحافظ المساعد والمحافظين المكلفين بالتحفيظ من اجل تصفية الملفات العالقة وتيسير امور المرتفقين ولا سيما بعد الارث الثقيل عن الفترة السابقة.
- تزكي مجهودات المستخدمات والمستخدمين بالمركب العقاري بالجديدة الدين يبدلون أقصى جهدهم من اجل خدمة المرتفقين والمساهمة في زيادة مداخيل الوكالة ولا ادل على ذلك من احتلالها الريادة دوما.
- تجدد تضامنها مع نضالات حاملي الشواهد قبل وبعد التوظيف وكذا امناء الصندوق وتدعو ادارة الوكالة الى الابتعاد عن سياسة الكيل بمكيالين لأن محاربة الفساد والاصلاح يجب أن تشمل المسؤولين المركزيين الكبار كذلك ومحاسبة كل المتسببين في اهدار المال العام في صفقات فاشلة.
ومن جهة اخرى تطالب النقابة إدارة الوكالة بتحسين ظروف العمل بمختلف المركبات العقارية وتوفير التجهيزات اللازمة وتفعيل الزيادة في الأجر المتمخضة عن الحوار الاجتماعي الاخير مع المركزيات النقابية الأكثر تمثيلا.
ولا يفوت النقابة أن تجدد دعوتها ادارة الوكالة الى الاسراع بإصلاح مهازل التقاعد التكميلي وجمعية الأعمال الاجتماعية التي تغرد خارج السرب ولا تلبي حاجيات المستخدمات والمستخدمين المتمثلة أساسا في السكن والتطبيب وقروض تفضيلية......
ولا يسع النقابة في الاخير الا ان توكد على ضرورة الوحدة بين المستخدمات والمستخدمين بغض النظر عن الانتماء النقابي لأنه الكفيل بوقف تسلط ادارة الوكالة وتحقيق المطالب العالقة بعون الله تعالى وسندنا في دلك قوله تعالى «إن يعلم الله في قلوبكم خيرا يؤتكم خيرا" صدق الله العظيم.

المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية بالجديدة
الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة