فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2359.89
إعلانات


قضية المتوفي في ضيافة الشرطة تسفر على اعتقال ضابط امن ومتابعة مقدم امن

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة بإيداع ضابط أمن بالهيئة الحضرية للأمن الاقليمي بالجديدة السجن المحلي سيدي موسى واحالته على قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة من اجل تعميق البحث على خلفية "الضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية احداثه".

وفي نفس القضية أمر كذلك الوكيل العام بمتابعة مقدم أمن بالهيئة الحضرية في حالة سراح مع اغلاق الحدود في وجهه، واحالته هو الاخر على قاضي التحقيق للاستماع اليهما تفصيليا في واقعة وفاة شاب كان معتقلا تحت تدابير الحراسة النظرية.

وتسارعت وتيرة هذه الحادثة بعد ان تعالت اصوات حقوقية ومدنية في وقفات احتجاجية في الجديدة وطنجة منددة بما تعرض له الضحية المرحوم ايوب من عنف واهمال من طرف بعض رجال الامن وبعض المشرفين على المستعجلات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس .

وبتعليمات من الوكيل العام فتحت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالبيضاء تحقيقا في الموضوع اسفر على ان المرحوم قد تعرض الى العنف من طرف رجلي امن بعدما راجعت تسجيلات الفيديو واستمعت الى الشهود .

وحسب ما جاء في مجريات هذا الموضوع فان المرحوم توجه الى قسم المستعجلات بعد ان تعرض الى وعكة صحية ولم يتلقى العناية من طرف المشرفين في المستشفى الشيء الدي دفع به الى الاحتجاج ضد ادارة المستشفى فاعتبرته هذه الاخيرة بمثابة إحداث فوضى فاستدعت الشرطة التي وضعت المعني تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لكن حالته ازدادت الى الاسوء وواصل الاحتجاج فتم ارجاعه الى المستعجلات فلفظ انفاسه الاخيرة هناك .

.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة