فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2379.84
إعلانات


حادثة سير خطيرة بشارع بن باديس بالجديدة

أصيب خمسة أشخاص ، إصابات متفاوتة ، في حادث اصطدام سيارة خفيفة من نوع "فولزفاغن" مساء اليوم الاثنين بشجرة نخيل في شارع ابن باديس الذي اصبح يسمى بشارع الموت نظرا لعدم احترام السائقين فيه السرعة القانونية المسموح بها داخل المدار الحضاري .

وفور علمها بالخبر انتقلت دورية من رجال الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتنظيم حركة المرور فيما تكلف رجال الوقاية المدنية المصابين الخمسة اللذين كانوا على متن السيارة حيث وصفت حالة السائق والشخص الاخر الذي كان بجانبه بالخطيرة .

وحسب شهود عيان ان السيارة اصطدمت بشجرة النخيل بقوة فائقة مما يفسر ان السيارة كانت تسير بسرعة فائقة ما جعل السائق يفقد السيطرة عليها وجعلها ترتطم بالنخلة وتتسبب في حادثة كانت قد تؤدي الى ما لاتحمد عقباه خاصة وان المنطقة تعرف رواج للراجلين نظرا لتواجد مصحة ومقهى .

يرجح ان تكون السرعة وعدم الانتباه من العوامل التي تسببت في فقدان السائق للسيطرة على المقود واصطدامها بشجرة النخيل خاصة وان النقطة التي وقعت فيها فصول الحادثة تعرف حركة ورواجا للراجلين لوجود مصحة خاصة وإحدى المقاهي.

وقد عرف هذا الشارع حوادث كثيرة تستدعي اعادة النظر في قانون المرور منه كوضع " لضوضان " على مسافات متقاربة ونشر علامات التشوير تحدد السرعة وتنبه السائقين المتهورين اما العاقلين فهم يخافون على ارواحهم وأرواح مرافقيهم


تقييم:

1

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة