فضاءات السوادية

السوادية

فضاء الإعلانات والخدمات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمديرية
nanafananas
مسجــل منــــذ: 2018-11-28
مجموع النقط: 13.01
إعلانات


تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg برابط مباشر
لعبة ببجي Pubg واحده من أفضل ألعاب الأكشن التي تم إصدارها للهواتف ومؤخرا تم إصدار العديد من البرامج التي تحاكي الأندرويد لكي تقوم بتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر، ليس هذا فقط بل تم إصدار العديد من انظمه التشغيل التي تعمل على نفس بيئة الأندرويد لكي تقوم بتشغيل اللعبة بسرعة كبيرة كما أنه يعطيك تحكم أفضل من الهاتف بكثير، هذه اللعبة هي لعبة تحاكي أحد الجنود الذي يقاتل ضد العديد من الناس ويجب عليك أن تظل حي لكي تفوز، فلعبة ببجي Pubg هي لعبة بقاء أي لا يجب عليك أن تقاتل أو تهجم بل يجب علكي أن تقوم بالحصول على الأسلحة فالأسلحة سوف تجدها داخل البيوت على الأرض، حيث تقوم بتجميع المعدات التي تحتاج إليها من أسلحة ودروع وفي بعض الأوقات مناظير رؤية ليلة وهناك العديد من الأسلحة التي تحتاج إلي بعض الملحقات والتي تتنوع مثل :-

العدسات المقربة: والتي تشتهر بين اللاعبين باسم اسكوب والتي تختلف بين نسخة الحاسوب والهاتف الذكي أقصى في نسخة الهاتف الذكي 8× فقط ومثله في نسخة الكمبيوتر التي تعمل على المحاكي.
بينما توجد أيضا مجموعة من مسهلات الرؤية والتي تشمل الريد دوت والتي تساعد علي تحسين الرؤية للمصوب.
كما يوجد الهولجرام سايت وهي تقدم الرؤية المحسنة الشبيه بالعدسة المقربة ولكنها ليست مثل العدسة المقربة بالطبع.
كما توجد أيضا الكثير من الملحقات التي تمكن اللاعب من تحسين التحكم في السلاح مثل :-
المسكات الإضافية والتي تقدم الكثير من تخفيف Recoil الاهتزاز الخاص بالسلاح وبهذا تستطيع أن تقتل من على بعد بسهولة وهذا بسبب أن السلاح أكثر ثبات.
يوجد أيضا العديد الإضافات الأمامية التي تضعها في جميع الأسلحة مثل الكومبروسير الذي يستخدم في جعل السلاح أكثر ثبات أو إضافة كاتم الصوت الذي يساعدك في التخفي وهذا بسبب أنه يقوم بكتم صوت الطلقات التي يتم إطلاقها من السلاح وبذلك لا يستطيع أحد أن يكشف مكانك.
يوجد أيضا جزء خلفي للسلاح يتم وضع فيه جزء خاص بتثبيت السلاح أثناء إطلاق النار على بعد.

كما تحدثنا أن لعبة ببجي Pubg هي لعبة تعتمد على القتال والبقاء على قد الحياة وكما نعلم أن ألعاب القتال بشكل عام تعتمد على التحكم حيث أن مهاراتك القتالية تظهرها من خلال التحكم الخاص بك لذلك قامت الشركة الكورية المصنعة للعبة وهي شركة Tencent قامت بصناعة تحكم مرن ورائع هذا التحكم من خلاله تستطيع أن تظهر مهاراتك والمهارة الشخصية هي التي تفرق بين لاعب وغيره، بعد أن تقوم بـ تحميل لعبة
ببجي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال تحميل المحاكي الخاص باللعبة تقوم ببعض الخطوات لكي تبدأ باللعب وهي :-

تقوم بفتح لعبة ببجي للايفون أو للاندرويد.
ثم بعد ذلك تقوم بالتسجيل من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك أو حساب جوجل بلاي.
تبدأ اللعبة ثم يقوم بوضعك في تدريب لكي تتعرف على تحكم اللعبة ونظام اللعب.
تقوم اللعبة بعرض الأوامر الخاصة بها أمامك لتتعلم أين تجد الملابس وأين الأسلحة وماهي ترقيتك وهي تتحكم في نظام التحكم الخاص بك وتغيير فيه هو والجرافيك الخاص باللعبة وبعض الإضافات الأخرى.
ثم بعد ذلك تقوم باختيار الخريطة التي تريد أن تلعب فيها وأي نوع من المباريات كفريق رباعي أو ثنائي أو فردي وهل هي مباراة قتالي عادية حيث تظل حي تفوز أم حرب وفيها الفريق الذي يحقق نقاط أكبر يفوز ثم تضغط على Start لكي تبدأ القتال.
يتم وضعك على خريطة بدائية ويبدأ العد التنازلي لكي تستعد للقتال ثم تركب الطائرة وتحدد المكان التي تريد الهبوط فيه وبعد ذلك تقوم بالقفز من الطائرة في أقرب مكان من المكان الذي قمت بتحديده، بعد الهبوط على الأرض تبدأ في جمع الأسلحة من على الأرض.

للمزيد حول اللعبة "تحميل لعبة pubg للكمبيوتر"


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع

| اتباتل | 04/11/19 |
يمتلئ العالم بأسره ضجيجًا حول لعبة PUBG للكمبيوتر هي اللعبة الأكثر انتشارًا وشهرة الآن ويتم لعبها أون لاين، وتتوفر على منصات مختلفة، وتخطى عدد مستخدمي هذه اللعبة أعدادًا قياسية ووصل عدد لاعبيها حول العالم إلى أرقام لا تثبت عند حد وليس لها سقف إذ أن هذه الأعداد في تزايد مستمر خاصة بعد إطلاق العديد من النسخ والإصدارات من اللعبة التي أصبحت تناسب الهواتف المحمولة بعد أن كانت النسخة الوحيدة منها للكمبيوتر، في هذا الموضوع سنتحدث بالتفصيل عن اللعبة الأكثر شهرة بين الألعاب الإلكترونية وبالتحديد لنسخة الكمبيوتر منها.
نبذة حول لعبة ببجي للكمبيوتر 2020 :-
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانارغم أن الجميع يعرفونها باسم بوبجي للكمبيوتر إلا إن اسم اللعبة الحقيقي ليس كذلك بل اسمها هو "PlayUnknown’s Battlegrounds" لكن لصعوبة تداول هذا الاسم الطويل ظهر الاسم المختصر لها الذي يحمل أول حرف في كل كلمة من كلمات هذا العنوان الطويل PUBG والذي انتشر بشدة لسهولة نطقه حتى بالعربية، نأتي إلى تعريف لعبة ببجي يمكننا أن نقول عنها أنها لعبة قتالية تبدأ المعركة بداخل اللعبة منذ بدايتها بين مجموعة من اللاعبين، عدد اللاعبين في اللعبة الواحدة مائة لاعب كلهم يتقاتلون ضد بعضهم البعض، ففي النهاية لا بد أن يبقى واحد فقط هو الفائز باللعبة، بداية اللعبة تكون من براشوت يهبط من خلاله اللاعبين إلى جزيرة لا يملكون أي شيء، كل لاعب مزود بخريطة ويبدأ بالبحث عن أسلحة لحمايته ومقاتلة الآخرين بها، يدور اللاعب بمناطق الجزيرة المختلفة أثناء ذلك يتعرض لمحاولات القتل كما أنه يصوب ناحية اللاعبين الآخرين في محاولة منه لقتلهم، الذي يستطيع أن يصمد حتى النهاية هو الفائز.
يمكن اللعب ضمن مجموعات أيضًا، الفائز سيحصل على عملة في اللعبة تتيح له شراء مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى الفوز بعشاء الدجاج، هذا باختصار شديد ما يتعلق بلعبة بوبجي، لكن إذا كنت ترغب في لعب اللعبة هل هي تُلعب أون لاين أم أنه يتم تحميلها على الكمبيوتر؟ ما هي متطلبات الجهاز؟ وهل هي مجانية أم مدفوعة؟ كثير من الأسئلة تدور حول هذه اللعبة سنجيب عنها هنا بالتفصيل.
https://www.mrandroid.net/2019/03/pudownload-b-pub.html


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة