فضاءات الجديدة (البلدية)
إعلانات

مدينة امدينة الجديدة تعيش فوضى واعتداءات على المواطنين باسم "احليلو" او زمزم و زمزم

عاشت مدينة الجديدة في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك يوما مرعبا وانفلاتا أمنيا، بعدما عمد مئات من الشباب والمراهقين إلى استغلال الاحتفلات بالطقس الثراتي "احليلو" لتنفيذ اعتداءات على المواطنين بمجموعة من أحياء المدينة.
وكان مجموعة من المراهقين قدر عددهم مابين 40 و50 شخصا قاموا بقطع الطريق الساحلي ما بين الجديدة وسيدي بوزيد على مستوى شارع النصر بحي المنار (الصورة) وهاجموا السيارات بالبيض وقنينات المياه، من بينهم حافلات لنقل المستخدمين.

ونفس الحالة عاشتها ايضا الطريق الرئيسية المؤدية الى محطة القطار حيث عمد مراهقون على مستوى دوار الغزوة بقطع الطريق أمام السيارات ورشهم بالمياه وأشياء أخرى
وفي أحياء اخرى بوسط الجديدة هاجم الشباب بواسطة "سطولة" مملوءة بالمياه مواطنين عزل وخلقوا رعبا حقيقيا لدى كل من حضر وقائع الحوادث وأعاد للأذهان أننا ربما نعيش زمن من "السيبة".
والغريب في كل ذلك أن الاعتداءات والفوضى التي شهدتها مدينة الجديدة والتي انطلقت منذ التباشير الأولى للصباح وإلى حدود ما بعد الزوال، لم تتمكن الأجهزة الأمنية من تطويق الأمر وظلت عاجزة عن مواجهة الطوفان البشري الذي كان يجري في كل الاتجاهات ويمارس اعتداءاته في وجه كل من صادفه، حيث أكد مجموعة من المتضررين اتصالهم بالمصالح الأمنية عشرات المرات لإنقاذهم من بطش هؤلاء "المشرملين" دون مجيب.


تقييم:

0

0

مشاركة:




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة