فضاءات الجديدة (البلدية)
إعلانات


نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة و الرياضات البحرية يخلد الذرى العشرين لتربع جلالة الملك على عرش اجداده المنعمين

بمناسبة الذكرى العشرون لتربع جلالة الملك محمد السادس، نظم نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة و الرياضات البحرية يومه الثلاتاء 30 يوليوز 2019 نشاطا رياضيا و ترفيهيا لفائدة المنخرطين بالنادي.

و قد كان اليوم حافلا بالانشطة الرياضية و الترفيهية و الفنية التي استمرت طيلة اليوم ؛ فقد تم تنظيم عدة مسابقات رياضية في مختلف أصناف الرياضات البحرية التي يزاولها النادي بمشاركة جل المنخرطين باختلاف فئاتهم العمرية بتأطير من مدربي و اطر النادي . كما تم تقديم عدة انشطة فنية و ترفيهية من طرف طاقم فني محترف تم انتدابه خصيصا لهذا الغرض و الذي برمج بدوره مسابقات ترفيهية و تقافية الهدف منها ترسيخ روح الوطنية لدى اجيال المستقبل و تذكيره بمقاصد الاحتفال بذكرى عيد العرش العزيزة على قلوب كل المغاربة.
في ختام هذا اليوم تم توزيع الكؤوس و الجوائز على المتوجين ؛ و قد شارك في الحفل الى جانب المنخرطين في النادي ؛ عدد من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة المنضوين تحت لواء بعض الجمعيات الناشطة في المجال؛ و التي ينفتح عليها النادي في اطار شراكات الهدف منها دمج هذه الفئة بشكل سوي في المجتمع و التخفيف من معاناتها .

واكد رئيس النادي ان هذا الاحتفال يدخل في اطار البرنامج السنوي لنادي الدفاع للبيئة و الرياضات البحرية ؛ و ان سياسة النادي تهدف الى بلورة الخطابات و التوجيهات الملكية السامية على ارض الواقع و خصوصا منها تلك المتعلقة بالبيئة و الرياضة و ان شعار النادي هو " الرياضة للجميع "


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة