فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2379.84
إعلانات


عامل الاقليم يقوم بتدشينات بمناسبة الاحتفالات بذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة محمد السادس

في اطار الاحتفالات بالذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة محمد السادس على عرش اجداده المنعمين قام عامل الاقليم بتدشين مركز صحي وملعب للقرب بجماعة سيدي عبد الرحمان بن الحساين .

وكان عامل الاقليم مرفوقا بالكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس جماعة الجديدة بصفته البرلمانية وممثلي السلطة المحلية ورؤساء المصالح الخارجية بالإضافة الى رجال الاعلام .

وبلغت تكلفة المركز الصحي بما قدره 300000.00 درهم بتمويل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومساهمة الجماعة والمديرية الاقليمية لوزارة الصحة .حيث سيعمل هذا المركز على تقريب الخدمة للساكنة الجماعة التي لازالت تعاني من نقص في البنية التحتية

اما في يخص ملعب القرب الذي بلغت تكلفته 300.000.00درهم بمساهمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومساهمة الجماعة والمديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة مما سيفتح افاق لشباب المنطقة لممارسة الرياضة وخاصة كرة القدم .

وقد السيد عامل الاقليم على ان هذه البادرة تدخل في نطاق الانفتاح العالم القروي على الحياة الحضرية كما وعد الاعضاء على انه سيعمل جاهدا على مساعدتهم في تنمية الجماعة وتحقيق امال الساكنة في تقريب جميع الخدمات سواء الاجتماعية او الادارية .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة