فضاءات الجديدة (البلدية)
إعلانات


الزميل الاعلامي حمزة ارويجع يحقق النقطة الاولى بسلك الماستر

كشف الزميل الاعلامي حمزة رويجع و الباحث في القانون العام و الحكامة الترابية، عبر تغريدة في منصة التواصل الإجتماعي، خبر تحقيقه النقطة الأولى بسلك الماستر المتخصص حكامة الشأن المحلي داخل الجماعات الترابية بكلية الحقوق بالجديدة.
و قال الشاب حمزة رويجع، بفضل من الله و توفيقه، و بعد سنتين من الجد و المثابرة، حققت النقطة الأولى بسلك الماستر المتخصص حكامة الشأن المحلي داخل الجماعات الترابية (الفوج الثاني)، كان الفضل الكبير فيها، لأساتذة دكاترة أجلاء، قامات شامخات من العلم و المعرفة، رجال وطنيون صادقون، يمتهنون مهنة الرسل و الانبياء، بدون الأساتذة الجامعيين لم يكن ان نحقق النماء و الازدهار، و عليه أنحني إحتراما و إجلالا لكل من ساهم في تكوين و تأطير هذا العبد الضعيف.
هذا وتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ الدكتور محمد جراف الذي أشرف على رسالتي للماستر و المشرف العام على ذات الماستر المتخصص حكامة الشأن المحلي داخل الجماعات الترابية بكلية الحقوق بالجديدة، بكل صدق و بعيدا عن أي مجاملة، الفضل كبير للأستاذ الدكتور محمد جراف علينا كطلبة جامعيين، تتلمذنا على يديه الطاهرتين، معاني الصدق و الإخلاص في مسيرة العلم و المعرفة، رجل بألف رجل، قامة شامخة من التواضع و خدمة الطالب الدكالي، الجميع سواسية أمامه و النجاح و التوفيق يأمله لجميع أبناء الوطن.
كما تقدم بالشكر الجزيل للأستاذ الدكتور يحيى بوغالب رئيس جامعة شعيب الدكالي، الذي يعود له الفضل في ترسيخ ثقافة الإعتراف و الوفاء لكل من بذل و يبذل مجهودا في تطوير الجامعة و تقوية مكانتها، نحمد الله على صواب اقتراح السيد الوزير سعيد أمزازي عبر تجديد الثقة الحكومية في الدكتور يحيى بوغالب رئيسا لولاية ثانية.
و تقدم أيضا بالشكر الجزيل للأستاذ الدكتور خليل بنخوجة عميد كلية الحقوق، لما يحمله من خصال حميدة و طيبوبة عهدنها في الأباء و الوالدين، رجل استطاع أن يرص الصفوف و يوحد الرؤية لخدمة رسالة جامعة شعيب الدكالي و التحليق بكلية الحقوق في سماء التميز الوطني و الدولي.
كما لم ينسى شكر مختلف الأساتذة الجامعيين الذين اشرفوا على التكوين الأساسي بسلك الماستر المتخصص حكامة الشأن المحلي داخل الجماعات الترابية، طيلة السنتين و هنا ذكر كل أستاذ بإسمه و صفته :
الاستاذ الدكتور محمد جراف
الأستاذ الدكتور عبدالرزاق البياز
الأستاذ الدكتور المختار الطبطبي
الأستاذ الدكتور فوزي بوسدرى
الاستاذ الدكتور مراد عباسي
الاستاذ الدكتور عادل مصبيح
الاستاذ الدكتور رشيد الباجي
الاستاذ مولاي ادريس المرابط
الاستاذة الدكتورة ليلى لوماني
الاستاذة الدكتورة حنان امحمود
الأستاذ الدكتور أحمد لكرد
الاستاذ بلمزيان
الاستاذ المدرب النفسي عادل عطاوي
كما تقدم بالشكر الجزيل للطاقم الاداري و الاعوان المزاولين بكلية الحقوق، كما أهنأ كافة زميلاتي و زملائي على نجاحنا الجماعي.
و في الأخير ، أهدى الباحث حمزة رويجع هذا الإنجاز الهام في حياته بتحقيق الرتبة الأولى الى أمه و أبيه و إخوته الأعزاء، سائلا المولى عز و جل في علاه ان يوفق كافة أبناء الوطن و المعمور لما فيه خير و صلاح للبلاد و العباد، تحت راية المملكة المغربية الشريفة و في رعاية جلالة الملك محمد السادس نصره الله تحت شعارنا الأزلي " الله - الوطن - الملك ".
الجدير بالذكر، ان الزميل الاعلامي حمزة رويجع هو صحافي مهني و مدير نشر الصحيفة الإلكترونية ELJADIDAMAG


تقييم:

1

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة