فضاءات الجديدة (البلدية)
إعلانات


بالصور الثانوية الإعدادية سيدي محمد بن عبدالله تكرم متقاعديها

نظمت الثانوية الإعدادية سيدي محمد بن عبدالله، أمس الخميس، حفلا تكريميا على شرف أطرها التربوية والإدارية المحالون على التقاعد برسم سنة 2019،.

وقد تميز الحفل بحضور النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية السيد عبد اللطيف شوقي ورؤساء المصالح بالمديرية والأساتذة والإداريين العاملين بالمؤسسة إلى جانب نخبة من عائلات وأصدقاء المحتفى بهم وبعض المفتشين والمديرين, بالإضافة إلى شركاء المؤسسة وفي مقدمتهم جمعية آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة.

وبعد انطلاق الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم, تناول الكلمة مدير المؤسسة الأستاذ حسن قيشي حيث رحب بكل الفعاليات التي تشرفت بحضور هذا الحفل منوها بذكر الخصال الحميدة التي يتميز بها المحتفى بهم . كما أعطى نبذة مختصرة عن الحياة العملية التي ميزت كل واحد منهم خلال مشواره المهني مذكرا بما أسدوه من خدمات جليلة وما قاموا به من تضحيات في سبيل النهوض بميدان التربية والتعليم, والمساهمة في تكوين الناشئة من أبناء هذا الوطن العزيز.

كما تفضل نائب رئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ بإلقاء كلمة تميزت بالإشادة بالأخلاق الحميدة والتفاني في العمل الذي ميز المحتفى بهم من خلال مسارهم المهني, منوها بالمجهودات الجبارة التي تبدلها الأطر التربوية والإدارية من أجل الرفع من مستوى تلاميذ المؤسسة.

وتميز الحفل بتسليم أدرع تذكارية للمدراء السابقين بالمؤسسة اعترافا لهم بما أسدوه من خدمات جليلة لفائدة المؤسسة
. كما سلمت للمحتفى بهم مجموعة من الهدايا القيمة عربونا واخلاصا لهم من طرف زملائهم بالمؤسسة واصدقائهم وافراد عائلاتهم. وأعطيت الكلمة لبعض أفراد عائلات المحتفى بهم الذين عبروا عن خالص شكرهم وامتنانهم لكل المساهمين في تنظيم هذا الحفل وخاصة مدير المؤسسة الأستاذ حسن قيشي. وقبل اختتام الحفل دعي الجميع إلى تناول وجبة الغذاء على شرف المحتفى بهم في جو من البهجة والسرور.

 

 


تقييم:

1

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة