فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2359.89
إعلانات


البرلماني السابق رفيق بناصر يغير لونه من الاستقلال الى الاحرار بعد 27 سنة

بعد أقل من 48 على تقديم استقالته من حزب الاستقلال، أعلن الموقع الرسمي لحزب التجمع الوطني للأحرار عن تعيين رفيق بناصر منسقا اقليميا للحزب بالجديدة.
هذا وكان رفيق بناصر قد قدم استقالته يوم الخميس الماضي من جميع هياكل حزب الاستقلال بعد 27 سنة من الانتماء السياسي قضاها داخل هذا الحزب، الذي سبق وان كان ممثلا له في العديد من المناصب السياسية الهامة سواء كنائب برلماني او مستشار جماعي او في الغرف التجارية والصناعية.
هذا وفي اول رد فعل له حول قرار التعيين، أفاد رجل الاعمال والمستثمر باقليم الجديدة السيد رفيق بناصر في تصريح خص به
اخبار ابلادي انه جد سعيد بشرف تمثيل هذا الحزب التاريخي الذي ارتبط اسمه بمجموعة من المراحل السياسية الهامة في تاريخ المملكة المغربية الحديث، مؤكدا أنه سيحاول من خلال تقلد هذا المنصب الجديد، العمل على رد الاعتبار لحزب "الحمامة" باقليم الجديدة و ترتيب بيته الداخلي لاعادة الحزب الى السكة الصحيحة من أجل الارتقاء به على جميع المستويات.
وحول ما اذا كان السيد رفيق بناصر يسعى بقدومه الى حزب "الاحرار" الى الترشح بالوانه مستقبلا سواء في الاستحقاقات الجماعية او البرلمانية المقبلة، قال بناصر، أنه من السابق لاوانه الحديث عن ذلك في انتظار ما سيقرره مناضلو ومناضلات الحزب، مؤكدا انه سيحاول بادىء ذي بدء العمل على ترتيب البيت الداخلي، من أجل العودة الى الساحة السياسية بقوة كهدف أولي وأساسي ولكل حديث بقية.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة