فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3045.7
إعلانات


على الشعب التحلي باليقظة الشديدة وأن يضع بيده بيد جيشه

 

على الشعب التحلي باليقظة الشديدة وأن يضع بيده بيد جيشه

قايد صالح: العصابة حاولت عرقلة جهود الجيش في مكافحة الفساد

منير ركاب صحافي ببوابة الشروق الإلكترونية

 

2019/05/21

 

 

ح.م

الفريق أحمد قايد صالح                  

 

أكد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء، في كلمة توجيهية خلال اليوم الثالث من زيارة عمل وتفتيش للناحية العسكرية الرابعة بولاية ورقلة، أن العصابة حاولت عرقلة جهود الجيش والعدالة في مكافحة الفساد.
وقال ?ايد صالح، أن قضايا الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدة، وأن عملية مكافحته ترتكز على نهج متين وصلب، مؤكدا أن جهاز العدالة يستحق الشكر والتقدير على جهوده المبذولة في معالجة مختلف الملفات.
وفي سياق ذاته، أشار الفريق احمد صالح في كلمته خلال زيارته الميدانية إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، إلى التحدي الكبير المتمثل في محاربة الفساد الذي أصبحت له
-حسب قوله- امتدادات سياسية ومالية وإعلامية، ولوبيات متعددة متغلغلة في مؤسسات البلاد.
وفي هذا الشأن، أكد قايد صالح، على أن النهج المتبع في مجال مكافحة الفساد، التي استلزمت -حسبه- رصد وتفكيك كافة الألغام المزروعة في مختلف مؤسسات الدولة وقطاعاتها، وهو نهج – يضيف نائب وزير الدفاع – يرتكز على أساس متين وصلب، لأنه مبني على معلومات صحيحة ومؤكدة، ويستند إلى ملفات ثابتة القرائن، ملفات عديدة وثقيلة بل وخطيرة، مما أزعج العصابة وأثار الرعـب لديها، فسارعت إلى محاولة عرقلة جهود الجيش الوطني الشعبي وجهاز العدالة.
وقال الفريق، أن ما يفرض على الشعب الجزائري حاليا التحلي باليقظة الشديدة، وأن يضع يده في يد جيشه، وأن لا يسمح لأصحاب المخططات الخبيثة التسلل بين صفوفه مهما كانت الظروف والأحوال.


قايد صالح :”على الشعب أن يتحلى باليقظة ويضع يده في يد جيشه ولا يسمح للعصابة التسلل”

الأخبار المميزة

2019/05/21

 

بقلم شهرزاد مزياني/ النهار          

 

قال الفريق قايد صالح، رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني نائب وزير الدفاع الوطني، على الشعب الجزائري أن يتحلى باليقظة، وأن يضع يده في يد جيشه، وأن لايسمح  لأصحاب المخططات الخبيثة التسلل بين صفوف الشعب مهما كانت الظروف.

وأضاف الفريق، خلال اليوم الثالث من زيارته للناحية العسكرية الرابعة،:”أن النهج المتبع في مكافحة الفساد يرتكز على أساس متين وصلب، لأنه مبني على معلومات مؤكدة وملفات ثابتة القرائن، ملفات عديدة بل خطيرة، مما أزعج العصابة وأثار لديها الرعب فسارعت لعرقلة جهود الجيش وجهاز العدالة”.

مشيرا  أنّ جهاز العدالة يستحق الشكر والتقدير على جهوده المبذولة في معالجة مختلف الملفات.

مشددا على التحلى الشعب الجزائري باليقظة شديدة وأن يضع يده في يد جيشه، وأنّ لا يسمح لأصحاب المخططات الخبيثة التسلل بين صفوف الشعب مهما كانت الظروف والأحوال.

كما تطّرق الفريق إلى التحدي الكبير، المتمثل في محاربة الفساد  والذي أصبحت له امتدادات سياسية ومالية وإعلامية ولوبـيات متعددة متغلغلة في مؤسسات البلاد -حسب الفريق -.

وتابع بالقول: “أنّ ما تلقاه العدالة في هذا الشأن من تضامن من الشعب الجزائري، هو ضمانة أخرى وأساسية تكفل للعدالة مواصلة أداء دورها وإتمام واجبها الوطني ضمن هذا المسار التطهـيري السليم”.

“والتي تستحق منا اليوم كل الشكر والتقدير على الجهود المثابرة في معالجة ملفات الفساد الكثيرة والمتراكمة، وتلكم رسالة قوية من الشعب الجزائري على استحسانه هذا المسعى القانوني العادل والمنصف وعلى تبنيه لصوابية هذا السبيل القويم”.

كما ذكّر قايد صالح،  في كلمته التوجيهية أمام إطارات وأفراد الناحية يوم أمس، بالمحطات التاريخية الكبرى من نضال الشعب الجزائري ضد الاستعمار الفرنسي، قبل وخلال الثورة التحريرية المضفرة.

متطرقا إلى إحياء يوم الطالب والذي يحمل -حسبه-معاني ودلالات عميقة عن مدى وعي الطالب الجزائري وإدراكه لحقيقة المصلحة العليا لبلاده،

وقد بقي هذا الموقف الوطني والمبدئي للطلبة رمزا بارزا من رموز توافق الجزائريين، وحرصهم على أن تبقى الجزائر فوق كل اعتبار”.


تقييم:

3

1
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة