فضاءات الجديدة (البلدية)
إعلانات


نظيم تظاهرة علمية في نسختها الرابعة، حول موضوع: : "قضايا جغرافية في تدبير الموارد وإعادة تشكيل المجال" بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، بالجديدة.

في إطار الأنشطة العلمية التي دأب الطلبة الدكاترة في تكوين الدكتوراه "الأوساط الهشة بالمغرب، الديناميات المجالية، البيئة وتدبيـر التـراب"، بمختبـر إعادة تشكيل المجال والتنمية المستدامة، على تنظيمها بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة شعيب الدكالي بالجديدة، يشرف أعضاء اللجنة المنظمة الإعلان عن تنظيم تظاهرة علمية في نسختها الرابعة، حول موضوع: : "قضايا جغرافية في تدبير الموارد وإعادة تشكيل المجال" وذلك يومي 06 و 07 دجنـبـر 2019 بمركز دراسات الدكتوراه لكلية الآداب والعلوم الإنسانية، بالجديدة.

تعرف هذه الندوة مشاركة مجموعة من الطلبة الدكاترة الباحثين من مختلف المختبرات العلمية التابعة للجامعات الوطنية المهتمة بتدبير الموارد وإعادة تشكيل المجال. كما تهدف إلى تسليط الضوء على الإشكالات والقضايا المرتبطة بالمجال المغربي وما يعرفه من تحولات.

تتشرف اللجنة المنظمة لهذه التظاهرة العلمية بدعوة كافة المهتمين إلى الحضور والمشاركة، بغية التحسيس بأهمية القضايا المطروحة، إغناء للنقاش وتقاسما للتجارب وإنجاحا هذه التظاهرة العلمية المتميـزة.

ملحوظة: للاطلاع على تفاصيل أكثر حول البرنامج الكامل للتظاهرة المرجو زيارة الموقع على الرابط التالي:
www.geodoc.ma


تقييم:

7

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة