فضاءات مول البركي

مول البركي

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
محمد الناصري
مسجــل منــــذ: 2011-08-02
مجموع النقط: 253.81
إعلانات


رسالة لحفدة مول البركي السلالة

السلام على من اتبع الهدى من حفدة الولي الصالح مول البركي وبعد

لقد المني حالكم .وحرك دواخلي تشتتكم . وحز في نفسي ان ارى من يتلاعب بكم لدنيا يصيبها و مصلحة يقضيها . عجبا ان حدثناكم وجدنا العلم والنباهة والتفقه وان دعوناكم للحمة والاتحاد والمصلحة العامة وجدنا فيكم المراوغة والدوران حول الذات لان المتحكم فيكم مارد يسكن منكم الدواخل . كيف بكم يا احبتي ترون من ينصب ويحتال عليكم بالبناء فوق الرمال ويمنيكم بركوب المعالي التي يصنعها لكم في الخيال . الملك السلالي ملككم فوتت منه المقالع والمشارع ولم ينلكم منه درهم واحد. فوتت اراضيكم دون معرفة التعويضات . قيل لكم ان حسابكم يتطلب تحديد ذوي الحقوق للاستفاذة وعمدوا للشيطنة والتفرقة ليظل الماء راكضا والضفاضع في مامن . احصاكم وحقنكم بالمخدر لعلكم تنامون سنوات معدودات . جاءكم قائلا اذا لم تشكروا صنيعي فها هي شريكتي متمرسة ستحفر تحت اقدام الاحفاد الان ليقضي على ما تبقى ان بقيت هناك بقية .اين مداخيل سلالتكم منذ السبعينات ؟ عار ان تتفرق كلمتكم وتجنون على ابنائكم واحفادكم .عار ان تنتسبوا لهذا الولي الشريف الزاهد العالم وانتم تتصنعون وتروغون عن الحق والصراط المستقيم .عار ان توزع ارضكم على الاغيار وانتم تنتظرون الصدقات.فهل لازال في سلالة مول البركي من يقول اللهم ان هذا منكرام ان الشموع والدموع تظل ملازمة من حملوا الظهير للاسترزاق والملكية للشقاق.؟


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| ولد لبلاد | 12/05/19 |
السي محمد انت فين هي بلاد مول البركي راه باقي فيها غير عزيب شابور ابلاد الحبس اماالسهيب ا ملهوط راه تباع اتشرات بيه دار في اسفي .راه لبلاد كاملة تنهبات غير ب .ارى . زيد دور الحيط .واش تسحاب لبلاد باقي فيهاشي واحد باغي الخير للشرفا. هادوا راهم اضحكوا معاك اغير تبعد اشدوا فيك. شفتي هدو بكيلو ديال اللحم اعطيك حتى بنتهم .واش هدو غادين ادورو الفيدا . شوف غا الطريق ما دواو عليها . الرجالة في الدرارات اولاد علو المعشات البحارة اربيع اما الهاوية قتلوها السماسرية ديال ولادها.

| العلوي مصطفى | 11/05/19 |
لا حياة لمن تنادي يا ابن العم . مات الشرفاء وخلفهم من سار على درب الارتزاق والشقاق . قيل لي ان من كانو يسمون بالجماعة جعلوا علال بن المودن رحمه الله وعزوز بن قدور رحمه الله ومحمد بن عزوز الناصري شافاه الله وعبد الرحمان الزمزمي هداه الله على راس سلالتهم . مات من مات واساقال بن عزوز وبقي الزمزمي دون ضوابط وشاء القدر ان تدخل مليكة ضريبين وعينها على 750 مليون المحصلة من املاك مول البركي .وعلى الارض التي تفوت لكل من دفع مع الاشهاد السلالي . فعلا مات الشرفاء وتركت الارض التي لم يبق منها شيئ رغم ملكيتهم التي ينشرونها بينهم .


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة