فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2373.99
إعلانات


توزيع المساعدات على المحتاجين في اقليم سيدي بنور في شهر رمضان

عبدالله الكواي

بلغ عدد المستفيدين من عملية افطار رمضان الابرك لسنة 1440هجرية ، على مستوى اقليم سيدي بنور 5726 مستفيد و مستفيدة . و قد خصصت ل 9 قيادات، “23” جماعة ترابية بالعالم القروي 5100 حصة ، فيما استفادت جماعة سيدي بنور من 463 حصة، كما خصصت لبلدية الزمامرة 163 حصة .
و حسب الشروحات و التوضيحات التي قدمت لعامل الإقليم ، أن التقييم المالي للطرد 202 درهم و مجموع التقييم المالي لمجموع العملية 1.156.652 درهم ، وزعت حصة 3163 على دائرة سيدي بنور التي تضم 19 جماعة، كما استفادة دائرة الزمامرة التي تضم 6 جماعات من حصص 2562.
عملية توزيع المواد الغذائية على الفئات المعوزة ، اشرف عليها ظهر يوم الخميس 3 رمضان 1440 هجرية الموافق ل 9 ماي الجاري ، السيد “حسن بوكوطة” عامل اقليم سيدي بنور ، السيد “عبد القادر قنديل” رئيس المجلس الإقليمي ورئيس القسم الاقتصادي و”الاجتماعي و”اعضاء اللجنة الاقليمية”المشرفة على عملية افطار رمضان ، و”بحضور رئيس المجلس العلمي المحلي لسيدي بنور و قائد المقاطعة الأولى ،وررؤساء بعض المصالح الخارجيةر، ورئيس المنطقة الاقليمية للأمن الوطني ،و القائد الاقليمي للدرك الملكي و القوات المساعدة .

و خلال هذه العملية ستحصل كل أسرة مستفيدة على قفة المساعدات الغذائية تتضمن 10 كيلوغرامات من الدقيق الممتاز و 04 كيلوغرامات من مادة السكر و 250 غرام من مادة الشاي و 05 لترات من زيت المائدة ، و كلغ من العدس والعجائن و كلغ طماطم معلبة . و تندرج هذه العملية التي تشرف عليها مؤسسة محمد الخامس للتضامن في اطار تكريس ثقافة التضامن و التآزر التي وضع اسسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، بهدف محاربة الفقر و التخفيف من معاناة الفئات المعوزة خلال شهر رمضان الابرك ، انسجاما مع قيم ومبادئ وفلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .


تقييم:

3

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة