فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2369.54
إعلانات


جمعية مفاتيح الخير بشراكة مع الوحدة الفرعية  "أولاد البيض"تنظم صبيحة للاطفال وقافقة طبية لفائدة الساكنة

في إطار زرع بذور الخير ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال وكذا الكبار ،نظمت جمعية مفاتيح الخير بشراكة مع الوحدة الفرعية "أولاد البيض" التابعة لمجموعة مدارس المساعدة صبيحة يوم الجمعة الماضي نشاطا جمعويا لفائدة التلاميذ وذلك ضمن فعاليات المهرجان الذي نظمته الفرعية أيام 24-25-26و 27 أبريل 2019.

و كان النشاط عبارة عن عدة ورشات (الرسم بالأقلام والصباغة، الرسم على الوجه، الأعمال اليدوية كالنقش بالحناء ،...) تخللتها فقرات ترفيهية متنوعة (أناشيد ،وأناشيد >ذ،ألعاب ،البهلوان،...) من تنشيط جمعية الكشافة، هذا بالاضافة إلى توزيع بعض الهدايا والحلوى و الملابس على أطفال المنطقة.

ومع اقتراب الشهر الفضيل ،عملت الجمعية على تخصيص مدة من الزمن في عشية نفس اليوم لتلقين نساء المنطقة موعظة دينية.

ولقد تم اختتام أيام المهرجان في أول أمس بتنظيم قافلة طبية متعددة التخصصات وذلك بشراكة مع جمعية التواصل والتنمية ومؤسسة درعة تافيلالت للخبراء والباحثين(FDTEC)،و عرفت القافلة إقبالا كبيرا .و سواء تعلق الأمر بالفحوصات أو الأدوية ، فلقد استفاد من القافلة خمسمائة مستفيد ومستفيدة تقريبا كبارا وصغارا من سكان منطقة .

و في النهاية ألقت رئيسة جمعية مفاتيح الخير للا...... كلمة شكر لأفراد الطاقم الطبي مع توزيع شهادات تقديرية عليهم لما تحملوه من عناء سفر و لما بذلوه من جهد للقيام بها العمل الإنساني النبيل و لانجاح هذه القافلة.


تقييم:

1

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة