فضاءات الروينة

الروينة

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
محسن غالم
مسجــل منــــذ: 2015-04-12
مجموع النقط: 34.26
إعلانات


دورة ودية ببوقادير لفرق المدرسة في كرة اليد

باقتراح من فريق المدرسة للنادي الرياضي : النجم الرياضي لكرة اليد الروينة ESR بـُرمجت دورة ودية لهذه الفئة أي أقل من 11 سنة يوم 20 أفريل 2019 ، احتضنتها القاعة الرياضية 05 جويلية لبلدية بوقادير ولاية الشلف.
شارك في الدورة فرق : النجم الرياضي الروينة، فريق آفاق واد سلي والنادي الرياضي لبلدية بوقادير وأشرفت الرابطة الولائية لكرة اليد بالشلف على التنظيم .
المقابلات الثلاث الأولى دامت 15 دقيقة * 2 ، أما المقابلات الثلاث الأخيرة فدامت كل واحدة 7 دقائق *2 .
استمتع اللاعبون كثيرا بهذه المقابلات، لأن لاعبي هذه الفئة متعطشين كثيرا للمقابلات حيث أنهم بولاية عين الدفلى بالخصوص أجروا دورتين رسميتين فقط خلال هذا الموسم الرياضي وهما دورة العطاف بتاريخ 22 ديسمبر 2018 ثم دورة جندل يوم 30 مارس الأخير .
فريق المدرسة الروينة متميز في أدائه ومستواه ونتائجه على مستوى رابطة ولاية عين الدفلى،لهذا كان اللاعبون يسعون لاجراء مقابلات مع فرق من ولايات أخرى، فاختاروا ولاية الشلف للاعتبارات التالية:

  • من حيث البعد فالشلف هي أقرب ولاية لهم.
  • فرق رابطة الشلف مستواها أعلى نظرا لأن الأصناف الكبرى لأغلب فرقها تلعب في المستويات الوطنية الأولى وهم: تـنـس، واد سـلي وواد الفضة .

مقابلات فرق المدرسة لا تحسب فيها الأهداف وليس هناك مـُـتـوجـين ، فكل من لعب فهو فائز، فالأهم هو الانفتاح على هذه الرياضة وعلى قواعدها وتقنياتها.

هذا جانب من اللقاء الأول بين الفريق المـُـضيف فريق مدينة بوقادير وفريقنا أي فريق مدينة الروينة.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة