فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2345.63
إعلانات


حملة التنظيف واسعة النطاق تنظم في الجديدة

استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك انطلقت امس الخميس 18 ابريل 2019 حملة واسعة النطاق تحت إشراف قائد الملحقة الإدارية السابعة تهدف إلى تأهيل دائرة نفوذ الملحقة السابعة التي تعتبر أكبر ملحقة مساحة و كثافة سكانية بعاصمة دكالة، و ذلك للرقي بمشهدها الحضري وصيانة المساحات الخضراء بها وتنقية النقط السوداء خصوصا بالدوواير حديثة التأهيل بالمدار الحضري في اطار تفعيل برنامج إعادة الهيكلة.

ويشارك في هذه الحملة، التي ستستمر لعدة ايام، الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة بمدينة الجديدة و "المجلس الاقليمي" الذي دعم الحملة بالآليات و اللوجيستيك كما سينخرط مجموعة من النشطاء و الفاعلون الجمعويون المنتسبون إلى هيئات المجتمع المدني.

هذا وبدأت حملة، اليوم الخميس، من مدخل مدينة الجديدة الغربي ( طريق مراكش) انطلاقا من المدار الطرقي للطريق السيار مرورا بالحي الصناعي في اتجاه ملتقى شارع جبران خليل جبران و محيط ملعب الخيل ( لالة مليكة) وصولا الى حي كاليفورنيا، على أن تستمر الحملة في باقي الشوارع و الأحياء داخل النفوذ الترابي للملحقة.

وتشمل هذه الحملة التي تسهر على تنفيذها السلطات المحلية ومختلف المتدخلين تنظيف جميع أحياء المدينة وشوارعها والساحات العمومية ومختلف الأسواق والفضاءات التجارية ومداخل المدينة وإزالة النقط السوداء وإحراق الأعشاب المحيطة بالتجمعات السكنية.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة