فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2359.89
إعلانات


بالصور لازال قائد الملحقة الثانية يواصل حملته لتحرير الملك العمومي في شارع الزرقطوني

في اطار محاربته للاحتلال الملك العمومي ينظم قائد الملحقة الثانية السيد ابو الهول الجيلالي حملات شبه يومية في جل النقط السوداء ضمنها شارع الزرقطوني الذي اصبح عنوان معاناة الساكنة نظرا للاحتلال المفرط من طرف اصحاب المحلات التجارية التي لم تعد تعير اي اهتمام للقانون واحترام الميثاق الجماعي الذي ينص على عدم احتلال الطريق والرصيف .

وفي هذا الصدد نظم امس مساء السيد القائد مدعما بالشرطة الادارية والقوات المساعدة واعوان السلطة حملة في شارع الزرقطوني الذي مر منه عامل الاقليم يوم الاحد المنصرف ووقف على هذه التجاوزات التي اصبحت لا تطاق لا من طرف الساكنة ولا من طرف السلطة مما يستدعي تظافر الجهود من جميع السلطات بما فيهم الامن الوطني للقضاء على هذه الاشكالية .

وكان بعض المحتلين من اصحاب المحلات برروا احتلالهم للملك العمومي بانتشار الباعة المتجولين امام محلاتهم الشيء الذي يفنده الواقع لان الحقيقة كون اصحاب هذه المحلات في غالبتهم من القرى المجاورة للجديدة حلوا بالجديدة في نزوح شبه جماعي وما ان استقروا في محلاتهم حتى لحق بهم بعض من اهاليهم وفتحوا لهم محلات فوق الملك العمومي لتوسيع تجارتهم .

ساكنة الجديدة ليس لها اي اعتراض حول نزوح اهل القرى الى المدينة لممارسة التجارة لكن في حدود القانون حتى لا تنتقل عدوة البداوة الى المدينة وتتحول المدينة الى سوق عشوائي يغلب عليه طابع البداوة


تقييم:

1

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة