فضاءات كلميم (البلدية)
إعلانات

عيشتو وادنون | كلميم (البلدية) | 14 - 03 - 19 | الزيارات: 136 |
كلميم - المغرب : نادي باب الصحراء لكرة اليد يطلق هاشتاغ شجع فريقك

في بادرة الأولى من نوعها يطلق النادي الرياضي باب الصحراء لكرة اليد بمدينة كلميم جنوب المملكة المغربية هاشتاغ #شجع_فريقك، على صفحته الرسمية بالفيسبوك. وتهدف هذه البادرة إلى تشجيع الرياضية عموما خاصة الرياضة الوادنونية (المحلية) والرياضية النسوية اقتداء بالمثل الشهير "العقل السليم في الجسم السليم".

هذه البادرة دعوة صارخة لتشجيع حضور الجمهور المحلي بكثافة من أجل دعم فريقه المفضل؛ حيث من المرتقب إجراء مباراتين رسميتين للنادي في نفس اليوم بمفئتين مختلفتين :

  • الديربي الوادنوني : من المرتقب أن يجري فريق باب الصحراء لكرة اليد كبار مباراة برسم الدورة العاشرة من منافسات بطولة القسم الوطني الأول والتي ستجمعه بخصمه التقليدي فريق جوهرة الصحراء ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال. وللإشارة فهذه المقابلة هامة لكلا الفريقين كونها كفيلة بتحديد بطل الصحراء للموسم الرياضي الحالي 2018/52019.
  • نسوة باب الصحراء يستقبلن جماعة الحي المحمدي : الممثل الوحيد للجهات الجنونية الثلاث فريق إناث باب الصحراء لكرة اليد سيواجه نادي الجي المحمدي لكرة اليد برسم الدورة السادسة من منافسات القسم الوطني الممتاز ابتداء من الساعة الثانية عشر زوالا.

هاتان المباراتان ستجريان بالقاعة المغطاة بكلميم يوم الأحد 17 مارس 2019.


تقييم:

3

0

مشاركة:




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة

فكرة وتصميم وبرمجة الموقع: أحمد زربوحي
للتواصل: e-mail: khbarbladi@gmail.com