فضاءات تيمولاي

تيمولاي

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
jarif mohamed
مسجــل منــــذ: 2013-07-06
مجموع النقط: 36.02
إعلانات


الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين ببلدة تيمولاي من طرف المهاجر طاهر

 

 

نظم السيد المهندس عبد الهادي طاهر المهاجر المغربي بالديار الكندية حفلا اجتماعيا وتربويا بمنزله ببلدة تيمولاي ازدار جماعة تيمولاي إقليم كلميم وذلك احتفاء بالتلاميذ المتفوقين دراسيا خلال الموسم الدراسي 2017-2018 يوم الجمعة 24 غشت 2018 ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وقد تم في هذا الحفل تتويج التلاميذ الحاصلين على الرتب الأولى على مستوى السلك الابتدائي (مدرسة سيدي بورجا) والثانوي الإعدادي (إعدادية تيمولاي) وكذا الحاصلات على شهادة الباكالوريا بميزة حسن فما فوق، تحفيزا لهم على مزيد من العطاء والتفوق الدراسي. وذلك بحضور آبائهم أو أوليائهم وفاعلين اقتصاديين وأكاديميين وتربويين والمدعوين من أبناء البلدة المقيمين بالمهجر وبالوطن . وبالمناسبة نظم حفل شاي تخللته فقرات فنية من توقيع فرقة موسيقية محلية وكذا توزيع جوائز رمزية وشواهد تقديرية على التلاميذ المتفوقين مع إلقاء كلمات مختلفة تم خلالها التنويه بالعمل الجبار الذي يقوم به رجال ونساء التربية والتعليم على مستوى المؤسسات التعليمية ببلدة تيمولاي وكذا جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بها والسلطات التربوية الإقليمية والجهوية. كما تمت بالمناسبة الإشادة بمختلف المبادرات الهادفة التي يقوم بها نخبة من الفاعلين الاقتصاديين من أبناء البلدة وأبناء الجالية المغربية ببلاد المهجر لفائدة المؤسسات التعليمية بالبلدة وروادها من التلاميذ والتلميذات، وقد مر هذا الحفل التربوي البهيج في أجواء تربوية اجتماعية تضامنية بامتياز.

جدير بالذكر أن السيد عبد الهادي طاهر من الكفاءات الوطنية المقيمة بالديار الكندية وعرف عنه اهتمامه بالشأن الإنساني والتربوي بالبلدة ككل، إذ دأب على الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين كل سنة فضلا عن احتضانه لمبادرات جمعوية وتربوية متنوعة.

 


تقييم:

5

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة