فضاءات كلميم (البلدية)

كلميم (البلدية)

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
عيشتو وادنون
مسجــل منــــذ: 2018-05-04
مجموع النقط: 7.78
إعلانات


نادي باب الصحراء كلميم لكرة اليد يسطع نجمه محليا ووطنيا رغم محدودية الدعم والموارد

تمكنت سيدات النادي الرياضي باب الصحراء لكرة اليد بكلميم من الدخول إلى التاريخ من أوسع أبوابه بعد تحقيقهم لإنجاز تاريخي غير مسبوق على مستوى جهة كلميم وادنون بعد تأهلهن لنصف نهاية كأس العرش لكرة اليد سيدات على حساب نادي قوي وعريق ألا وهو الوداد البيضاوي بنتيجة 34 مقابل 32 هدف في مباراة كان مستواها التقني من أفضل المستويات خلال هذا الموسم حيث عرفت المباراة ندية وتنافسية قوية حتى آخر اللحظات لتكون كلمة الحسم لسيدات كلميم .

ومن المرتقب أن تجرى مبارايات نصف نهاية ونهاية كأس العرش بمدينة طنجة خلال هذا الشهر. فهنيئا لهذا الفريق الشاب الذي يشرف الرياضة الوادنونية خير تشريف وأثبت أن جهة كلميم وادنون لا تخلو ولا تنقص من المواهب لكن المطلوب هو تظافر الجهود وتوفير الدعم المطلوب بناء على معايير موضوعية تعتمد الشفافية والحكامة الجيدة في التسيير والنتائج، وإعطاء الفرصة للطاقات الشابة التي تزخر بها المنطقة.

وتجدر الإشارة أن سيدات كلميم تأهلن كذلك للدوري الرباعي المصغر للفوز ببطولة المغرب. كما تمكن فريق الكبار من حجز بطاقة المرور لمبارايات السد للصعود إلى القسم الوطني الممتاز بالإضافة إلى توفر النادي على مدرسة في كرة اليد لكلا الجنسين وما يقارب 80 منخرط ومنخرطة.

النتائج المنجزة لا بد لها من مجهودات متظافرة ودعم كبير لكن على أرض الواقع فالدعم الوحيد يبقى هو المجلس البلدي لكلميم من خلال شراكة مع النادي وتوفيره الدائم للنقل لفرق النادي في ظل عدم التجاوب وعدم إبداء أهمية لطلبات الشراكة التي تقدم بها النادي لمجموعة من المجالس المنتخبة ؛ علما أن النادي أصبح مشعلا للتميز والتألق الرياضي على المستوى الوطني وليس الجهوي والإقليمي فقط.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة