فضاءات أزمور (البلدية)

أزمور (البلدية)

فضاء الإعلانات والخدمات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
محمد الصفى
مسجــل منــــذ: 2013-02-28
مجموع النقط: 223.04
إعلانات


موقع "ساروتي.ما" يطلق القرعة الكبرى الخاصة "بالسماسرة"

يعلن "ساروتي.ما" رائد مواقع الإعلانات العقارية بالمغرب عن إطلاق القرعة الكبرى المخصصة حصريا للوكلاء العقاريين المستقلين "السماسرة". ومن أجل التسجيل، عليهم الاتصال بالرقم الأخضر المجاني ( (080 00 00 820 الموضوع رهن إشارتهم من قبل هذه المقاولة الناشئة لهذا الغرض، وذلك من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية السادسة والنصف مساء. وستكون أمام الفائزين المحظوظين الثلاثة فرصة الفوز على التوالي بعمرة لشخص واحد (الجائزة الأولى)، عطلة بإسطنبول في تركيا لفائدة شخصين (الجائزة الثانية)، وهاتف ذكي (الجائزة الثالثة). وستجري أطوار هذه القرعة من 18 أبريل إلى فاتح أكتوبر 2018.

هذه المبادرة غير المسبوقة في القطاع تأتي لتعزز التزام المقاولة الناشئة من أجل التحول الرقمي للفاعلين العقاريين بالمغرب. وإلى يومنا هذا، يعمل الموقع مع 4000 سمسار، ويستفيد هؤلاء من دعم فريق مكون من 70 مستخدما وولوج مباشر لموارد "ساروتي.ما"، فضلا عن إمكانية نشر إعلاناتهم مجانيا.

كما يمكن للسماسرة الولوج إلى التطبيق المحمول "ساروتي برو" المجاني، ما يسمح لهم بنشر إعلاناتهم بكل سهولة، ويمكنهم أيضا، من الولوج إلى وظيفة "الدردشة". وتمثل هذه الأخيرة منصة للتواصل، تمنحهم إمكانية التبادل بكل حرية مع زملائهم.

للمزيد من المعلومات المرجو الاطلاع على قانون المسابقة في الموقع التالي : http://immoneuf.sarouty.ma/tombola

بخصوص"ساروتي.ما"

يقترح موقع "ساروتي.ما" البوابة الرائدة للعقار على الإنترنت 140 000 إعلان ويستقطب 20 000 زائر فريد كل يوم. وللتذكير، فإن "ساروتي.ما" هو فرع لمجموعة PropertyFinder رائدة البوابات العقارية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا الشمالية، ويوجد مقرها بدبي.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة