فضاءات تيموليلت

تيموليلت

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
باخشى ولعيد
مسجــل منــــذ: 2013-10-20
مجموع النقط: 152.14
إعلانات


جزار يشرمل استاذا بمدرسة اولاد مبارك

من يحمي رجال التعليم ؟

جزار يطرق باب استاذ ليلا بسبب دين ومن تم يرسله الى المستشفى بين الحياة والموت . لقد تقدم المعني بشكايته من سرير الاستشفاء للجهة المختصة ولاخبار ادارة المدرسة التي طالبت بتحديد مدة الشهادة الطبية انها مفتوحة والطبيب المعالج ادرى بحاله فالاضلاع المكسورة والرضوض التي يعاني منها تستدعي اياما وربما شهورا لاستعادة العافية . وعليه يبقى للمدير ان يتصرف لتعويض التلاميذ وملا فراغهم بما يراه يتماشى والمصلحة العامة .


تقييم:

1

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| السبيطي | 12/02/18 |
الحقيقة المرة يا رافعي ان كل القطاعات يتضامن موظفوها ويشد بعضهم ازر بعض الا اسرة التعليم فهي تحرض على بعضها البعض وهذا عملت عليه ادارة المدرسة بسياستها فرق تسد .لهذا نجد اهل التربية والاخلاق يمارس عليهم العنف في كل المجالات والغريب انه الان امتدت اليهم ايدي المتعلمين وداستهم اقدام الحرفيين .فرحمة الله على زمان كان فيه الاساتذة مبجلين تقبل اياديهم وتلثم جباههم ورؤوسهم وتنحني الوجوه امامهم تقديرا واجلالا . ان الاستاذ الذي تعرض لهذا الاعتداء امامه العدالة فقط فهي ملجاه الاول والاخير فلا يضيع حق امامها وراءه مطالب .

| الرافعي | 08/02/18 |
اين اهل التعليم ؟ انهم يشرملون في الاقسام وفي الطريق وحتى في البيوت . هل هي سياسة الاذلال لاهل التربية والتعليم ام ان وحدة الاسرة تفتتت وتفككت واصبح الباب مشرعا لمن هب ودب ان يدوس اسرة التربية والتعليم . اليس في اسرة التعليم نخوة وغيرة ؟ام ان المثل القائل اكلت يوم اكل الثور الابيض ينطبق على رجال ونساء التعليم الذي سرى فيهم ما سرى من التفكك والشقاق والوحدانية والاستكانة فسامهم الرعاع



...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة