فضاءات بشار

بشار

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1217.28
إعلانات


-.رسالة احترام وتقدير وتشجيع- لعمال البريد والمواصلات- الجزائر - ((- بحي الفتح  الدبدابة – بشار- )) 

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آلـه وصحابته أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..

-.رسالة احترام وتقدير وتشجيع- لعمال البريد والمواصلات (( بريد الجزائر - بحي الفتح الدبدابة – بشار- ))

** يقول نبينا وسيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه « من لا يشكر الناس لا يشكر الله َ»

*** نعم..، من لا يشكر الناس لا يشكر الله، صدق سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه ... وأنتم جميعاً ايها الاخوة والاخوات العاملات والعمال على مستوى الوكالة البريدية المتواجدة (( ببريد الجزائر* بحي الفتح الدبدابة * بشار ))– تستحقون كل الشكر والثناء،والاحترام..

* نعم ،.. كلنا يعرف ،في كل مؤسسةٍ أو دائرة او بلدية ... سواءا كانت حكومية أو خاصة يوجد عدد من الموظفين يقومون بأداء مهماتهم الأساسية، بالإضافة إلى وجود مسؤول أو مدير يُشرف على جميع الموظفين ويوجههم ويُقدم لهم النُصح والأوامر والتعليمات ويُكرم المتميزين منهم، ويُعتبر تقدير جهود الموظفين من أهم الأشياء التي تُحفزهم على مزيدٍ من العمل والأداء وتُساعدهم على تقديم المزيد من العمل والجُهد، لأن الشكر والتقدير يُعتبر من أهم الحوافز المعنوية التي يجب أن لا يغفل عن قولها أي مدير أو مسؤول لموظفيه،.....ولذلك كله - نتقدم بعبارات الشكر والتقدير للموظفين تحديدا ًللعاملات والعمال - ومن كلا الجنسين التابعين للفرع البريدي الحالي ** بريد الجزائر -حي الفتح**الدبدابة بشار.

*.وبهذه المناسبة أيضا أتقدم لكم بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان على كل ما قدمتموه وتقدموه طوال فترة خدمتكم في هذه الوكالة البريدية بالحي المذكور أعلاة (( حي الفتح الدبدابة بشار)) ، واصلوا على هذا المنوال - فأنتم نعم الموظفين المخلصين، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب انفسهم، فشكراً على دعمكم المستمر... وأنتم خير من تكلّف بالعمل وحمل الأمانة، وأنتم أفضل من أدى واجبه و عمله بإتقانٍ وتفانٍ، فشكراً لكم على مجهوداتكم الجبارة، وتستحقون منا كل الدعم والتقدير المعنوي ، فإلى الأمام دائماً في سبيل مصلحة العمل لأداءٍ أفضل ومصلحة الوطن والشعب ... أطلب من الله العلي العزيز القدير أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يبارك في جهودكم المبذولة وأن يجزيكم عنا خير الجزاء، أكرر فأنتم أفضل من أدى عمله بإتقانٍ وإخلاص، وأنتم خير من حمل الأمانة،...

-لقد أثبتم بما لا يدع مجالاً للشك أن إتقان العمل أمرٌ يعود إلى الإخلاص والأمانة وصحوة الضمير، ولقد أثبتم أنكم فعلاً على قدر هذه المسؤولية الكبيرة، وقدمتم أفضل ما يليق بوكالتكم البريدية للحي، من حسن استقبال وصبر طيب .. فشكراً لمجهوداتكم الكبيرة يا أصحاب الأيادي البيضاء، ويا أفضل من قدّم الدعم وأروع من عمل، شكراً لتفانيكم وإخلاصكم وتعبكم الذي لن يضيع بإذن الله تعالى ، وأتمنى لكم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح مع مواصلة العمل الجماعي.

...تحيا الجزائر – رحم الله الشهداء في جنة النعيم. فشكراً لكم وإلى الأمام دائماً..

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..

مواطن جزائري


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة