فضاءات بشار

بشار

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1619.56
إعلانات


الساورة تُدخل "المريض" العاصمي غرفة الإنعاش

بطولة الرابطة الأولى موبيليس 2018 -

ازدادت متاعب اتحاد العاصمة مساء الخميس، بعد خسارة أخرى له بِميدانه أمام الضيف فريق شبيبة الساورة، حصيلتها ثنائية نظيفة.

وأُقيمت هذه المباراة بِملعب "عمر حمادي" بِبولوغين، لِحساب الجولة الـ 12 من عمر بطولة "الرابطة الأولى- موبيليس". وأدارها حكم الساحة الدولي سعيد عوينة، دون حضور الجمهور، بِسبب العقوبة المسلّطة على اتحاد العاصمة.

وسجّل هدفَي شبيبة الساورة، المدافع إبراهيم بكاكشي في وقت بدل الضائع من الشوط الأول، والمهاجم سيد علي يحي شريف في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وعرفت العارضة الفنية للنادي العاصمي عودة المدرب الجديد- القديم ميلود حمدي، الذي عوّض الإطار الفني بول بوت. بعد أن أنهت إدارة فريق "سوسطارة" مهام التقني البلجيكي في الأيّام القليلة الماضية، بِسبب سلبية النتائج المسجّلة.

وكرّرت شبيبة الساورة نفس سيناريو الموسم الماضي إلى حدّ ما، لمّا عادت - آنذاك - من العاصمة إلى معقلها بِفوز ثمين (1-2) سجّلته أمام فريق الأحمر الأسود. وبِالمقابل، سجَل اتحاد العاصمة ثاني خسارة له داخل القواعد على التوالي، بعد أن انهزم السبت الماضي أمام الضيف شباب قسنطينة بِنتيجة (1-2)، ما يعني تعمّق جراح فريق المدافع محمد الربيع مفتاح.

واقتربت شبيبة الساورة بعد هذا الإنتصار كثيرا من الرائد شباب قسنطينة، حيث يجمع فريق أبناء الجنوب الغربي 23 نقطة في المركز الثاني، خلف "السنافر" الذين يحوزون 24 نقطة في الريادة، لكن مع ناقص مباراة متأخّرة لِنادي مدينة "الجسور المعلّقة". ويتموقع اتحاد العاصمة في المركز الـ 11 بِرصيد 12 نقطة، لكن مع عدم خوضه 3 مقابلات متأخّرة.

وتُجرى باقي لقاءات الجولة الـ 12 مساءَي الجمعة والسبت المقبلَين.

الشروق الرياضي: علي بهلول


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة