فضاءات بئر مقدم

بئر مقدم

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
djamel68
مسجــل منــــذ: 2010-11-19
مجموع النقط: 343.35
إعلانات


ماجر: "دوري يتمثل في اعادة الثقة للاعبين"

ماجر: "دوري يتمثل في اعادة الثقة للاعبين"

اكد مدرب الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم رابح ماجر في حديث لمجلة فرانس فوت بول ان دوره مع الخضر يتمثل في اعادة الثقة للاعبين موضحا ان وضعية الفريق الوطني شر سيعود علينا بالخير مستقبلا.

و اضاف "دوري يكمن في اعادة اعطائهم الثقة لأنني على يقين بانهم شبان جيدون و ما يجب الا التواصل عن قرب لمحاولة تحريك الالة, مشيرا الى ان اللاعبين قد تلقوا الكثير من الضربات على الراس مع تغيير عديد المدربين".

كما اشار صاحب تمريرة العقب الشهيرة الى انه "لم يعد هناك اي انسجام و اعتقد انه شر سيعود علينا بالخير مستقبلا, فلدينا لاعبون جيدون و ما علينا الا اعادة بناء فريق وطني على اسس متينة" معتبرا اقصاء الجزائر من كاس العالم 2018 حادثا عابرا.

و تابع قوله انه رغم المهارات الفردية الا ان الجزائر قد فشلت بسبب غياب الروح الجماعية مؤكدا انه لم تعد هناك كتلة و تضامن خلال المقابلات الاخيرة,و اوضح المدرب رابح ماجر انه يعتمد على الاحترام بينه و بين اللاعبين متأسفا لتهميش لاعبي البطولة المحلية.

و اضاف انه حتى وان اعتبر من المدافعين على اللاعب المحلي الا انه اقر بانه ليس هنا للقيام بثورة و تغيير كل شيء,و تابع قوله "انها ستكون غلطة كبيرة, فانا الان اسير فريقا وطنيا و لا استطيع انشاء فئات لأنه كتلة موحدة و غير قابلة للتجزئة معلنا نه من اجل اعطاء اهتمام للاعبين فانه سيقيم تربصا تحضيريا مع لاعبي البطولة الوطنية الجزائرية.

و خلص في الاخير الى القول بان "ذلك سيسمح لنا بتهيئتهم تكتيكيا حتى يصبحوا جاهزين مقارنة بتكوين غائب جزئيا.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة