فضاءات تيموليلت

تيموليلت

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
باخشى ولعيد
مسجــل منــــذ: 2013-10-20
مجموع النقط: 152.14
إعلانات


ماذا ينتظر الموظف بعد التقاعد؟

×××××

هذا بمدرسة اولاد مبارك المستقلة

حظيرة اغلق بابها بالاسمنت وفتح لها اخر للادمان والسكر امام مراى المسؤول .

بعد ثلاث واربعين سنة من العطاء في السكن الوظيفي الذي اعد للمربين وابنائهم وفي صدف العيش الذي فرض بالاجر الزهيد عاش الاستاذ للرسالة النبيلة التي طوقته. وبعد خروجه للتقاعد ضرب بعرض الحائط بالسنوات العديدة التي اكلت العمر .لقد طلب بعد الانذار انتظار نهاية السنة الدراسية حتى لا يصدم الاطفال بالانتقال الى مجال اخر لم يالفوه وبيئة اخرى قد تربك مسارهم الدراسي . ورغم الاستعطاف الذي سجل على الانذار ابى الاستاذ الا ان يستعجل الافراغ ببهتان لا اساس له استقاه من الارشيف . من يرغب في السكن بهذه الاصطبلات؟ كيف يعرقل العمل والاكواخ خارج السور ؟ الابواب اغلقت بالاسمنت واللحام حتى لا تبقى وكرا للرعاع ومع ذلك الصور تشهد . ايها الرحماء ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء . يا من تتنعمون في الفلات .

بالله عليكم من من الاساتذة يريد له هذه الاكواخ سكنا ؟

من من الاساتذة طلب السكن في هذا المنتجع واحتج لكونه محتلا؟

ايها الاساتذة الاجلاء امامكم اربع ابواب مغلقة على اوكار للمتسكعين . شاركوا للفوز باحداها ....من يمنعكم ؟ التدبير ؟ ام التسيير ؟

×××××


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| باخشى ولعيد | تيموليلت | 26/02/18 |

من فضلكم تصفحوا موقع etenma لمدرسة اولاد مبارك المستقلة وابحثوا في ما دون على الموقع واسالوا الحارس الضو حسن والمدير سماح عما كتب واستفسروا النيابة عفوا مديرية وزارة التربية ببني ملال عن التقارير التي توصلت بها عن الاختلاسات والنهب الذي طال الممتلكات التي لم تدون على دفتر المؤسسة والتي شاهدها وشهد عليها الاساتذة الذين عملوا بالمدرسة ولا زالت الادلة تؤكد رغم مرور الزمن . من يسائل الحماة ؟ 


| الاستاذ المتقاعد | 15/12/17 |
هل هذه سكنيات ؟ عار للتعليم واهله بالمغرب . قرانا الكثير وسمعنا الكثير من الخروقات والتجاوزات التي ملات صفحات هذا الموقع عن مدرسة اولاد مبارك المستقلة . اين المسؤولين في المديرية ؟ وما مصير تقارير اللجن التي حققت ؟ من يحمي المخربين والناهبين لممتلكات المؤسسة؟ يجب المساءلة والمحاسبة للمدير والحارس قبل الخروج للتقاعد وقبل تسليم التسيير للمدير الجديد .يجب فتح السجلات والتحقيق مع المدبرين والمسيرين في النفقات التي رصدت لها الملايين للاصلاح والتجهيز ضمن البرنامج الاستعجالي الذي انتعش منه المستفيذ واعوانه .
الادلة والبراهين في ارشيف المديرية .


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة