فضاءات بشار

بشار

فضاء التربية والتعليم

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1619.56
إعلانات


[قايد صالح يهنئ أشبال الأمة على نتيجة البكالوريا القياسية

قايد صالح يهنئ أشبال الأمة على نتيجة البكالوريا القياسية

نشر يوم 2017/07/26 2144 0

عمر.ت

قايد صالح يهنئ أشبال الأمة على نتيجة البكالوريا القياسية

هنّأ الفريق، أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الأربعاء، أشبال الأمة الناجحين في شهادة بكالوريا 2017، بعدما حقّق هؤلاء إنجازا فريدا عبر افتكاكهم نسبة نجاح قياسية بلغت 100 بالمائة، كما حرص الفريق على التنويه بجهود كافة الاطارات الذين ساهموا في تحقيق هذه النتيجة المبهرة.

في بيان لوزارة الدفاع حصل عليه "النهار أون لاين"، أفيد أنّ نسبة نجاح أشبال الأمة في شهادة البكالوريا دورة ماي 2017، بلغت نسبة 100 بالمائة، وذكر البيان ذاته، أنّ نسبة النجاح في مدرستي البليدة ووهران لم تنزل تحت قمة المئة بالمئة، حيث تفوّق 201 طالب في مدرسة البليدة في حين تفوق 67 طالبا في مدرسة وهران.

وتحصل ثمانية أشبال على شهادة البكالوريا بمعدل يفوق 18/20، و121 شبلا على درجة جيد جدا أي بمعدل أكثر من 16/20 من مجموع 286 متفوقا.

ونوّهت وزارة الدفاع بأنّ هذه النتائج تؤكد المستوى الراقي الذي تتمتع به مدارس أشبال الأمة، واجتهاد وتفاني الأشبال في التحصيل العلمي والجهود الجبارة للإطارات الساهرة عليهم، فضلا عن الوسائل والإمكانات البشرية والمادية والبيداغوجية التي سخرتها قيادة الجيش الوطني الشعبي.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة