فضاءات مشرع بلقصيري (البلدية)
إعلانات


نادي عمل بلقصيري لكرة القدم والتتويج نحو الصعود

عزز فريق نادي عمل بلقصيري لكرة القدم موقعه للتأهل نحو لعب نهاية مباريات السد بعد فوزه أمام فريق حسنية سيدي سليمان بحصة 3 ـ1 ، في مباراة جمعت الفريقين الاحد 30 ابريل الجاري، على أرضية ملعب يعقوب المنصور بالرباط، برسم نصف النهاية سد.

استهل فريق نادي عمل بلقصيري اللقاء بتسجيل هدف في النصف الساعة الأولى من عمر اللقاء ، عن طريق اللاعب هشام بنزيزون، ثم جاء الهدف الثاني من طرف يوسف موطاند،لينتهي الشوط الأول بهدفين لصفر.

وخلال الشوط الثاني ضاعف الفريق المضيف وسجل هدفا واحدا واستمر اللعب إلى أن سجل العمل هدفه الثالث من طرف حمزة الفطواكي لتنتهي المباراة بانتصار ثمين لصالح نادي عمل بلقصيري ب:3 - 1

×××××

و بهذا الفوز تأهل فريق نادي عمل بلقصيري لنهائي مباراة السد ليلتقي مع فريق اليوسفية الرباطي يوم الجمعة المقبل 05 ماي 2017 بالملعب البلدي بالقنيطرة انطلاقا من الساعة الرابعة ظهرا.

كل الانظار ستكون متجهة صوب مدينة القنيطرة بالملعب البلدي التي ستحتضن يوم الجمعة المقبل مباراة نهاية السد بين فريق نادي عمل بلقصيري ونظيره فريق اليوسفية الرباطي

وعلى هذا الأساس، فإن الجمهور الحسناوي مطالب بالمزيد من التضحية، أولا من أجل تشجيع فريقهم العتيد الذي يبدو في أمس الحاجة إلى الدعم والمساندة، وثانيا إظهار سلوك راق يبين أننا جمهور متحضر وواع بأهمية الأحلاق الرياضية العالية والمثالية.

ولعل أحسن سلوك يمكن أن يسجل في هذا الشأن هو الحضور مباشرة إلى المعلب، ومغادرة المدينة مباشرة بعد انتهاء المباراة، خاصة بالنسبة للجمهور الحسناوي الذي تعود على الحضور بكثافة لمساندة فريقهم المفضل، والاستمتاع بلحظات جميلة بمدينة القنيطرة.

وفي الختام الشكر الجزيل للجمهور الذي تكبد عناء السفر لمؤازرة نادي عمل بلقصيري وكذا لكافة أعضاء المجلس الجماعي الذين أعطوا نفسا جديدا للكرة الحسناوية بعد حضورهم الذي زاد من حماس اللاعبين حتى فازوا بالمباراة بقتالية عالية.

وللمزيد من الصور الرجاء النقر على الرابط التالي : http://imgur.com/a/Qaq1k


تقييم:

1

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة