فضاءات بشار

بشار

فضاء المتغيبين وقدماء الأصدقاء

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1035.53
إعلانات


السيد: بوعزة محمد في ذمة الله

السيد: بوعزة محمد في ذمة الله . ××××× ولد المغفور له.. المرحوم بوعزة محمد - بتاريخ 1932 بمدينة إقلي ولاية بشار - الجزائر - من أبيه بشير - * وأمه مزواري أم العيد*

** رحل المرحوم في التاسع 09 من الشهر الجاري /أفريل 2017 بمدينة بشار / رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ..انا لله وانا اليه راجعون . سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدمه لشعبه ووطنه الجزائر - وأن يلهم أسرته الكبيرة والصغيرة الصبر والسلوان ، نسأل الله له الرحمة والمغفرة ، و أن يباعد بينه وبين خطاياه كما باعد بين المشرق والمغرب ، ..وان يغسله بالماء والثلج والبرد،..وان ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ونسأل الله سبحانه أن يثبته بالقول الثابت..،وان يضاعف حسناته ويتجاوز عن خطاياه ويسكنه فسيح جناته،.. ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان../ اللهم لا تفتنهم بعده ولا تحرمهم اجره ،انك سميع مجيب الدعاء.


وإنا لله وإنا إليه راجعون.

* *رحمك الله أخي محمد بوعزة -- بعض الناس يتركون فراغا في الحياة لا يمكن ان يملأه شىء آخر مهما كانت قيمته..الاخ بوعزة محمد لم يترك فراغا في قلوب أبنائه ومحبيه فقط ولكنه ترك فراغا واسعا في حياة أبناء الحي كله - بل ابناء الساورة كلها..نعم ،رحل أخونا محمد بوعزة الى مثواه الاخير ولكنه مازال بيننا لم يبرح مكانه فى قلوبنا, رجل خير لا يتكلم الا بالخير رحمه الله رحمة واسعة. اللهم اجعل البركة في أبنائه واهله وإخوانه وكل محبيه.


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة