فضاءات عين الشق

عين الشق

فضاء التربية والتعليم

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
dalil karim
مسجــل منــــذ: 2011-01-25
مجموع النقط: 0.4
إعلانات


مديرية عين الشق: بـــــــــلاغ إلى الأمهات والآباء وأولياء أمور تلاميذ مؤسسة الفاتح الخصوصية

تبعا لمقرر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الدار البيضاء-سطات، رقم 400.03/2017 الصادر بتاريخ 10 يناير 2017، الرامي إلى إغلاق مؤسسة محمد الفاتح، نشرت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بعمالة مقاطعة عين الشق بلاغا، توصلت إدارة موقع المؤسسات التعليمية بنسخة منه، موجها إلى جميع امهات وآباء وأولياء أمور تلاميذ مؤسسة محمد الفاتح الخصوصية التابعة للمديرية الإقليمية، قصد إطلاعهم على التدابير الإدارية والتربوية التي اتخذتها المديرية قصد ضمان تيسير تسجيل أبنائهم بمختلف المؤسسات التعليمية العمومية أو الخصوصية حسب رغبتهم.

وقيما يلي نص البلاغ:

تخبر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بعمالة مقاطعة عين الشق، جميع أمهات وآباء وأولياء أمور تلاميذ مؤسسة محمد الفاتح الخصوصية أنها عملت على قدم وساق بتنسيق مع كافة المتدخلين في الشأن التربوي على اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الإدارية والتربوية اللازمة لتيسير عملية تسجيل أبنائكم أو تحويلهم إلى مؤسسات تعليمية أخرى، حسب الرغبات أولا والإمكانات المتاحة ثانيا سواء كانت هذه المؤسسات عمومية أو خصوصية.

وعليه أهيب بكم إلى التنسيق تنسيقا تاما مع المديرية الإقليمية في كافة العمليات المرتبطة بتمدرس أبنائكم وفق الضوابط المشار إليها آنفا.

وللإشارة فإن المديرية الإقليمية راسلت كافة المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية وكذا المدير التربوي بمؤسسة الفاتح الخصوصية بغاية دعوتهم إلى تيسير جميع العمليات المرتبطة بتمدرس التلميذات والتلاميذ بمؤسسات أخرى مع منحهم التسهيلات اللازمة والممكنة في هذا الباب.

ولعلمكم فإنه ينبغي التنسيق مع المؤسسة أولا للتمكن من كافة الوثائق التربوية والإدارية الخاصة بالاستحقاقات التربوية للتلميذات والتلاميذ أو المتعلقة بعمليات تسجيلهم بمؤسسات أخرى وذلك في أجل أقصاه صبيحة يوم الجمعة 27 يناير 2017 على اعتبار أن جميع الملفات سيتم تحويلها إلى المديرية الإقليمية كما سيتم إغلاق بوابة مسار المؤسسة في نفس اليوم.

كما تنهي المديرية الإقليمية إلى علم كافة الأمهات والآباء وأولياء الأمور الكرام أن مصالحها ستبقى رهن إشارتهم في كافة العمليات المرتبطة بإنهاء جميع الترتيبات المرتبطة بتمدرس تلميذات وتلاميذ مؤسسة محمد الفاتح الخصوصية بمؤسسات تعليمية أخرى حسب الإمكانات المتاحة.


×××××

الدار البيضاء في : 26 يناير 2017

المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني

بعمالة مقاطعة عين الشق


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة