فضاءات طنجة (البلدية)

طنجة (البلدية)

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
إدارة الموقع
مسجــل منــــذ: 2010-10-14
مجموع النقط: 973.54
إعلانات


مباراة اتحاد طنجة والوداد الرياضي بأبواب مغلقة


قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معاقبة نادي اتحاد طنجة بخوض مباراة واحدة بدون جمهور، على إثر استخدام الجماهير الطنجاوية للشهب الاصطناعية أثناء مباراة الاتحاد المحلي والدفاع الحسني الجديدي.

وذكرت الجامعة في بلاغ لها أمس الأحد 20 مارس، أن اللجنة التأديبية والروح الرياضية، قررت وبعد اطلاعها على التقارير الخاصة بمباراة اتحاد طنجة ضد الدفاع الحسني الجديدي التي أشارت إلى استعمال الجماهير المحلية الشهب النارية، ونظرا للتحذير السابق الذي وُجه لنادي اتحاد طنجة لنفس الأفعال، معاقبة اتحاد طنجة بإجراء مباراة واحدة دون جمهور وتغريمه 2000 درهم.

وكانت الجامعة في ذات البلاغ، قد قررت معاقبة نادي الرجاء الرياضي بإجراء خمس مباريات دون جمهور، وقد يمتد هذا الإجراء إلى بعد نهاية البطولة الوطنية للموسم الرياضي الحالي مع غرامة مالية قدرها مائة ألف درهم وتعويض جميع الأضرار المترتبة عن الخسائر بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وشجبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هذه التصرفات غير الرياضية، وقالت أنها لن تتوان عن اتخاذ الإجراءات الزجرية اللازمة وفقا للقوانين الجاري بها العمل من أجل محاربة كل الظواهر المشينة للرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة.

يشار إلى أن اتحاد طنجة سيخوض لقاءه القادم أمام نادي الوداد الرياضي، المقررة في 3 من أبريل، بأبواب مغلقة على خلفية قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

المصدر: medi1tv

اطلع على الخبر من المصدر


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة