فضاءات أولاد حمدان

أولاد حمدان

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
محمد الغوات
مسجــل منــــذ: 2012-10-18
مجموع النقط: 24.38
إعلانات


أفراد عصابة بأولاد حمدان

قيادة أولا حمدان : عصابة تزرع الرعب في نفوس تجار الأسواق الأسبوعية

لا زالت مصالح الدرك الملكي باولاد فرج ،تواصل البحث عن أفراد عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء، تنشط خلال الليل، خاصة بمنطقتي الشعيبات و أولاد حمدان.

وحسب مصادر مطلعة فان أفراد هذه العصابة يهاجمون ويعتدون على التجار والفلاحين و"الكسابة"، الذين يتنقلون ليلا ، من تراب جماعة أولا حمدان والشعيبات، الى الاسواق الأسبوعية المتواجدة بمنطقة اولاد فرج ، خاصة سوق أحد أولاد فرج وسوق جمعة الحوزية، حيث يعترضون سبيلهم ويقومون بسلبهم ما يملكون من نقود وهواتف نقالة ثم يعنفونهم قبل أن يتخلصوا منهم بعد ذلك في الخلاء.

وحسب شهادات بعض الضحايا، فان أفراد هذه العصابة، الذين يستعملون سيارة خفيفة من نوع )بتنير(، يقارب عددهم حوالي الستة اشخاص وينشطون ليلا في الفترة الممتدة بين منتصف الليل و السادسة صباحا، ويتجولون بين الطرقات في انتظار الضحايا.

يقول أحد الضحايا من جماعة أولاد حمدان وهو تاجر متوسط في بيع وشراء الأغنام، أنه خرج كعادته ليلة السبت / الأحد الماضي، من أجل التنقل الى سوق أحد أولاد افرج، و حينما كان ينتظر سيارة أجرة كبيرة، فاجأته سيارة هذه العصابة، قبل أن يتمكنوا من القاء القبض عليه، ثم سلبوا مبلغا ماليا قدره 25000 درهم بالاضافة الى هاتف النقال.

وبتراب جماعة الشعيبات، يقول أحد الجزارة، في تصريح خص به الجريدة، أنه وبينما كان متوجها، ليلة السبت / الأحد الأخير، على متن سيارته الخفيفة الى سوق احد أولاد افرج، رفقة جزار أخر، فاعترض سبيلهما افراد عصابة، حيث منعوهما من تجاوزهم في الطريق ، وحاصروهما في مكان خال، ثم سلبوهما مبلغا ماليا بقيمة 55000درهم، ثم عمدوا بعد ذلك الى تعطيل عجلة سيارته والفرار الى وجهة مجهولة. وجزار اخر تم خطفه من طرف نفس العصابة، من الطريق الرابطة بين الشعيبات وأولاد حمدان، وأخذوه الى منطقة اربعاء مكرس، ثم سلبوه مبلغا ماليا قدره 20000 درهم ، وتركوه هناك في الخلاء.

هذا ويطالب سكان قيادة أولاد حمدان من قائد مركز الدرك الملكي بمركز أولاد افرج، بضرورة تفعيل دوريات لعناصر الدرك الملكي، خلال فترة الليل التي تسبق انعقاد الأسواق الأسبوعية بالمنطقة، من أجل استتباب الأمن والقاء القبض على هذه العصابة التي زرعت الرعب في نفوس التجار والفلاحين وكذا "الكسابة".

وجدير بالذكر أن مجلس جماعة أولاد حمدان ، كان قد طالب في أكثر من دورة، باحداث مركز للدرك الملكي داخل تراب جماعة اولاد حمدان، لتخفيف الضغط عن مركز الدرك باولاد فرج من أجل المساعدة على استتباب الأمن وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

محمد الغوات


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة