فضاءات عمر بن الخطاب

عمر بن الخطاب

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
Ahmed Mostafa Ezz
مسجــل منــــذ: 2015-02-28
مجموع النقط: 4
إعلانات


بسبب محاربته للفساد.. مسئولون كبار بديوان محافظة البحيرة يسربون رقم هاتف وزير التنمية المحلية لـ “حبايبهم” من أجل الاتصال بزكي بدر لتشويه صورة المحافظ والمطالبة برحيله


يشهد الديوان العام بمحافظة البحيرة، حالة من الارتباك عقب تداول أنباء برحيل الدكتور محمد سلطان محافظ الأقليم في حركة المحافظين القادمة، خاصة لدى الموظفين الصغار الذين يريدون بقاءه باعتباره قام بإحداث طفرة في المحافظة خلال 8 أشهر لتوليه إدارة شئون المحافظة.
ويرى المؤيدون لبقاء الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة في منصبه، أنه قام بتحويل عدد كبير من المسئولين بمجالس المدن وكبار المسئولين بالديوان العام ومديري المديريات والمشاريع الإنتاجية للنيابات لوجود مخالفات مالية واستبعادهم عن عملهم في خطوة لم يقدم عليها محافظ سابق بالقيام بها.
وعلى جانب آخر أكدت مصادر مطلعة بالديوان العام، قيام مسئولين كبار بالديوان العام بالمحافظة، بتسريب رقم الهاتف الخاص لوزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر، لبعض من أعوانهم للاتصال به وإبلاغه بعدم رغبة أهالي البحيرة ببقاء المحافظ الحالي الدكتور محمد سلطان، مؤكدين أن المحافظة تحتاج لمحافظ لديه خبرة.
وأضافت المصادر، أن قيام هؤلاء المسئولين بتسريب معلومات لوسائل الإعلام المقربة منهم، لمحاولة تصدير المشهد بفشل المحافظ في إدارة أزمة السيول الأخيرة التي تعرضت لها المحافظة بموجة الطقس السيئ التي ضربت عددا من القرى بالمحافظة وأدت لوفاة 26 شخصا وتلف محاصيل 56 ألف فدان بالمحاصيل الزراعية.


المصدر : البوابة نيوز


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة