فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3044.84
إعلانات


مبارك عليكم العيد يا امتي

مبارك عليكم العيد يا امتي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... نحمد الله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه...

السلام عليكم احبتي في الله , اقول لكم اعاد الله عليكم هذا العيد بالصحة و بالمزيد من الايمان و نقول ايضا ربنا يرزق بلادنا الاسلامية بالسلم و السلام نظرا لاوضاع الدول العربية السياسية.

في هذه الايام المفترجة و المباركة نود ان نقول لاخينا المسلم و اختنا المسلمة جزاكم الله خيرا... احمدو الله على انكم كنتم من القادرين على شراء اضحية العيد تقبلها الله منا و منكم ...و لكن لا تنسوا اخوانكم و جيرانكم و الفقراء و المساكين من الصدقات لان من يحن على عبد يحن الله عليه و من يفرح طفلا يجازيه الله خيرا....

فالكثير من الناس لم يستطيعوا الوصول لثمن الاضحية نتيجة غلائها المبهر و لم يوفق في ادخال الفرحة على قلب اولاده و هم في انتظار كبش العيد و الفرح به و راى نظرة الحزن في اعينهم و كتم حزنه امامهم.

فبالله عليك اتترك فرصة اجر كهذه تضيع من بين يديكووو صدقوا يا اخواني و ستجازون عليها عند رب العباد لا تفكر فقط في ابنائك يا اخي فكل شئ منتهي و انظر الى الفقراء و تخيل ابنائك في موقفهم.

فما اجمل الفرحة عندما تعم على كل سكان الحي يوم العيد فنحن المسلمون اخوة و اجعلوا الرحمة بينكم...

و بهذه المناسبة المباركة اتقدم لكل الامة الاسلامية بالمباركة و اتمنى ان يعيده الله علينا ببالمزيد من الايمان و ربنا يفرج كرب اخواننا في كل البلاد الاسلامية و عيدكم مبارك و عساكم من عواده و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| حجيرة ابراهيم ابن الشهيد | جنين بورزق | 23/09/15 |

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..

شكرا لك أيتها المرأة العربية المسلمة ، شكرا لك بنيتي المحترمة  عيدكم والاسرة المحترمة  سعيد  وبارك الله فيكم  وكل عام وانتم بخير.

 



...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة