فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء الموروث الثقافي الشعبي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3045.7
إعلانات


تحية تقدير واحترام لجيشنا الوطني الشعبي ..سليل جيش التحرير الوطني...بمناسبة عيدالأضحى المبارك 2015


|
تحية تقدير واحترام لجيشنا الوطني الشعبي ..سليل جيش التحرير الوطني...بمناسبة عيدالأضحى المبارك 2015

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحابته أجمعين .

.** السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته **

..تحية واجبة لكل جندي جزائري بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2015 م تحية حب واحترام وتقدير لكل فرد من أفراد جيشنا الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني ** نعم الجندى الجزائري ، المرابط على الحدود، الصامد بعيدا عن صخب الشهرة والأضواء، الجندى الجزائري الذى يحرس كل شبر من الجزائر، بينما ينام الشعب مطمئنا، وهو الجندى الذى يقدم حياته كل يوم لوطنه وبلاده من دون أن يطلب تصفيقا أو تشجيعا.... تحية إلى كل جندى جزائري يدافع عن تراب الوطن على مختلف الحدود والاتجاهات الاستراتيجية للدولة الجزائرية، تحية للأبطال الذين يقاتلون الإرهاب الأسود فى كل حدودنا شرقا غربا جنوبا وشمالا ووسطا،.. تحية لمغاوير البحر، الذين يحمون الثغور ويؤمنون السواحل والمياه الإقليمية والاقتصاديةلبلادنا ، تحية لنسور السماء، الذين يحلّقون فى العلا لتحقيق النصر المبين، تحية لصقور الصحراء الساهرون بجوار منصات الصواريخ ودانات المدافع، تحية لكل قائد فصيلة وسرية وكتيبة ولواء وفرقة وجيش وضع روحه على كفه للدفاع عن أمن الجزائر واستقرارها، تحية لكل شهداء الجزائر على مر تاريخها، وتحية لشهدائنا فى معركتهم ضد الإرهاب الأسود اللعين ، وكل عدو يستهدف الوطن. كل الفخر والتقدير لحماة الوطن حراس الكرامة والسيادة فرسان المعارك، أبناء جيل نوفمبر 1954العظيم، الذين حققوا النصر، وجنبوا البلاد شرور الفتن والانقسام.فتحية لكم أيها البواسل ايها الجنود جنود الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني .

** نعم نقولها وبكل رأس مرفوع ....جيشنا الوطني الشعبي هو أمن هذا الوطن**.لذا فإنه من قبيل الاعتراف بالجميل، ومن قبيل تثمين الجهد المبذول، ونحن ننعم بالطمأنينة والاستقرار، ونفرح مع عائلاتنا وذوينا، نتذكر أبناءنا الذين هم اليوم، في عز حر الصيف، وفي عمق الصحراء، وعند كل ثغر من الثغور، بعيدا عن الأهل والأحباب، يقومون بواجبهم تجاه الشعب والوطن، يحرسون كل شبر، ويمنعون أن تمتد يد الغدر اليه . فلهم كل الشكر والاحترام والتقدير لجيشنا الوطني الشعبي ولكل أسلاك الأمن الجزائرية..

.نعم عشنا وتعايشنا مع أهالينا محترمين، نحترم الكبير والصغير، وعلمونا أهالينا كيف نحترم الغير، أخذنا الثقة والإحترام من أهالينا، لكي نحترم الأهل والجيران. بل نحترم مؤسسات بلادنا، نحترم جيش وشرطة بلادنا. نحترم القانون ولا نسوء له.
هكذا تربينا وتعلمنا أن الوطنية، هي أن تحب وطنك بإخلاص وأمانة وصدق. أن تعطي لوطنك على قدر إستطاعتك. وذلك حتي تعيش آمن مطمئن.
***إن جيشنا الجزائري الأصيل ليس مجرد أداة للحروب، بل هو مؤسسة وطنية عريقة، مؤسسة تنموية تعيش مع المجتمع وتندمج معه محققة بذلك إندماج وطني يحفظ من الخارج والداخل.
وهذا ما فعله جيشنا الجزائري سليل جيش التحرير الوطني أثناء كل الكوارث الطبيعية .. الزلازل..والأمطار الغزيرة..والثلوج والاوحال وو...و.. و جيشنا الوطني الشعبي مستعد لكل التضحيات من أجل بلاده وشعبه . قام بتحقيق المطالب الشعبية، وقام بتطهير الارهاب، والانتقال بالجزائر إلى مرحلة الهدوء.

..نعم .لا أحد ينكر ما قامت به قواتنا المسلحة العظيمة من معارك خاضتها في ميدان بناء الفرد الجزائري .
.. ويجب أن نعي ونفهم تماماً كلمات الحبيب المصطفى (صلى الله عليه وسلم)، ****" ثلاثة لا ترى اعينهم النار : عين حرست في سبيل الله , وعين بكت من خشية الله , وعين كفت عن محارم الله ".
ما أحلى وأعظم وأشرف من هذه الكلمات. نعم يجب أن يفخر كل جزائري، بل كل عربي بهذا الجيش الأصيل.
... هذا الجيش العظيم الذي يجب أن يحترم ولا يهان في أي وقت وزمان/// نقول هذا الكلام ونحن نتذكر مأساة تيقنتورين منذ أكثر من سنتين، وكيف أرادت بعض القوى الخارجية أن تستغلها لتمرير مخططاتها العدوانية تجاه بلادنا، و على حساب اقتصادنا الوطني، لولا تدخل أبنائنا من الجيش الوطني الشعبي مرة أخرى وفي الوقت المناسب وبالكيفية المناسبة لوضع حد لمخططات البعض وأوهام البعض الآخر لكانت الكارثة لاسمح الله . فشكرا لكل أسلاك الأمن الجزائرية وعلى رأسها الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني.. تحية لكم أيها الأبناء الأعزاء الشجعان.. *** هذا جيش لن ينساه التاريخ مدى الحياة، وهذا الجيش الذي وجد على الأرض هو الوحيد القادر على مواجهة أعداء الله، ذاك العدو الصهيوني الغاشم....( زيادة على الأمن والطمأنينة في ربوع بلادنا).
...فهم القادرون على حماية الوطن في الداخل من هؤلاء السفلة المنحطين، الخونة، الذين يغتصبون ، وينهبون ، ويزرعون في الأرض فسادا . وحرقوا وقتلوا.....و
ومن هنا أشد على أيدي رجال الجيش والدرك والشرطة والجمارك وكل اسلاك الوطن الشرفاء.. الله معكم.. متى كنتم وأين سرتم.
أقول لكم سيروا على بركة الله في حفظ الأمن والأمان، .
أنتم الوحيدون القادرون على حماية هذا الوطن بعد الله عز وجل ورسوله الكريم.
سيروا متوكلين على الله، نحن الشعب الجزائري الأصيل وراءكم.
حماك الله يا جزائر الشهداء و يا جيشنا الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني..** تحيا الجزائر...رحم الله الشهداء الأبرار في جنة النعيم..

[الجيش الوطني الشعبي الجزائري سليل جيش التحرير الوطني]

×××××


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة