فضاءات درب السلطان الفداء
إعلانات


"تيفو" الرجاء والوداد يتفوقان على نظرائهما واتحاد طنجة يبدع في وداع الدرجة الثانية

ارتدت جماهير الرجاء الرياضي والوداد الرياضي لبوسا عالميا وقد احتلا على التوالي مقدمة تصنيف متخصص حول أحسن "التيفوهات" التي زينت مدرجات الملاعب العالمية خلال نهاية الاسبوع المنصرم.

وحل "تيفو" الرجاء الرياضي أولا بين نظرائه، والذي رفعه مشجعو القلعة الخضراء حين منازلة وفاق اسطيف الجزائري برسم دوري عصبة الأبطال الأوربية مساء أول أمس الأحد.

التصنيف المنشور على موقع "LA GRINTA" المتخصص، ثمن مجهودات الجمهور الرجاوي، مشيرا إلى أن "التيفو" الأخضر تفوق من حيث الابتكار والأفكار الخلاقة على ما دونه، على أن جماهير الوداد الرياضي أيضا لم تأل جهدا لتحتل مرتبة مشرفة وقد حل ثانيا "التيفو" الذي زين جنبات مركب محمد الخامس برسم مواجهة الجيش الملكي والتي انتهت لصالح البيضاويين بهدفين لصفر.

وحسب المصدر المشار إليه فإن قوة "تيفو" الوداد البيضاوي تستمد من البساطة، وهو ما جعله يتقدم على نظيره الذي رفعته جماهير بروج في بلجيكا حين مواجهة فريقهم لأندرلخت برسم الدوري هناك.

وجاء رابعا وفق نفس التصنيف "تيفو" فريق إنتر ميلانو الإيطالي والذي جرى تشكيله حين المواجهة الكلاسيكية مع الغريم التقليدي أسي ميلانو، متبوعا في الرتبة الخامسة بـ"تيفو" نادي نانت الفرنسي الذي رفع خلال المواجهة مع فريق أولمبيك مارسليا وبعده "تيفو" فريق ليون الذي زين جنبات ملعب الفريق خلال نزال الأخير لفريق سانت إيتيان.

وفيما يعد مفاجأة احتل "تيفو" جماهير "هيركوليس" لاتحاد طنجة الرتبة السابعة، والذي رفع خلال مباراة الفريق الأخير احتفاء بصعود الفريق إلى الدرجة الأولى من البطولة الوطنية، متبوعا بـ"تيفو" جماهير فريق "أوزيجك" الكرواتي ثم تيرنانا الإيطالي وأخيرا "تيفو" فالهوم مانهايم الألماني.

المصدر: منارة - خالد ماهر


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة