فضاءات القصر الكبير (البلدية)
إعلانات

القصر الكبير تحتفي بالجمال في الكرنفال التربوي الثاني

القصر الكبير تحتفي بالجمال في الكرنفال التربوي الثاني

محمد القاسمي

احتضنت مدينة القصر الكبير نهاية الأسبوع المنصرم فعاليات الكرنفال التربوي الثاني الذي نظمه منتدى أوبيدم للإعلام و التواصل بشراكة مع النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني تحت شعار" القصر الكبير .. ثقافة ، مواطنة و إبداع " بمشاركة أزيد من أربعين مؤسسة تربوية و جمعية بالمدينة .

الكرنفال التربوي الذي انطلق مساء يوم السبت 4 أبريل استعرضا واسعا للمؤسسات المشاركة جاب أهم شوارع المدينة حيث عملت المشاركون على تقديم لوحات و عروض فنية ذات حمولة تربوية اختلفت ثيماتها بين ما هو حقوقي ، اجتماعي و تربوي كما تتبع الجمهور القصري عروضا رياضية لبعض الجمعيات المشاركة .

اليوم الثاني من الكرنفال الذي جرت تفاصيله بدار الثقافة حيث قدمت بعض الفرق التي تمثل المؤسسات التعليمية بالمدينة فقرات استعراضية تجاوب معها الجمهور الحاضر بإيجابية، كما جرى الإعلان عن الفائز بدرع الكرنفال و الذي آل إلى جمعية فضاء حي الأندلس التي نال عرضها أحسن تقييم ، كما نالت مدرسة إدريس الحريزي الدرع الخاص بالمؤسسات التعليمية .

مصطفى العبراج ، رئيس منتدى أوبيدوم للإعلام و التواصل ، عبر شكره لجميع الجهات التي ساعدت على أن يمر الكرنفال في أحسن الظروف ، منوها بالدور الذي لعبته السلطات المحلية و الأمن لتأمين جميع مراحل الكرنفال الذي قدر عدد المشاركين فيه بأزيد من 2000 فرد ، كما تابعه أزيد من عشرة آلاف شخص ، ضاربا الموعد لساكنة مدينة القصر الكبير مع النسخة الثالثة السنة المقبلة .


تقييم:

0

0

مشاركة:




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة