فضاءات مشرع بلقصيري (البلدية)
إعلانات


حفل تكريم ببلدية مشرع بلقصيري

××××× أقامت جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي وعمال بلدية مشرع بلقصيري يوم امس الثلاثاء 20 يناير 2015 بقاعة الحفلات بالبلدية حفل تكريم موظفين احيلوا على التقاعد ويتعلق الامر بالسادة:

محمد زكار،محمد العمارتي،محمد الراشدي،بوسلهام لفحيل وبوشتى بوستيك.

وقد نوه السيد منير لغفيري رئيس الجمعية بالخصال الحميدة للموظفين المحتفى بهم وبما كانوا يتميزون به من تفان في العمل وجديتهم المعهودة خلال مشوارهم داخل الادارة،وذكر ايضا بفقدان اخوين عزيزين اثر انتقالهما الى عفو الله ومغفرته ويتعلق الامر بالمرحومين احمد فجري وعبد الهادي بلبكارية تغمدهما الله برحمته،ثم اخذ الكلمة السيد محمد زكار الذي كان يعمل رئيس مصلحة تصحيح الامضاءات وشكر الحضور الكريم،ونوه باخوته الموظفين الذين اكدوا بحضورهم رفع معنوياته وتعبيرا عن مدى الاحترام المتبادل بينه وبينهم،شاكرا كل من ساهم في هذا التكريم وبالخصوص كل من السلطة المحلية والمجلس البلدي وكافة الموظفين والعمال.

وبعد ذلك اخد الكلمة السيد عبد الرحيم لحريشي باسم المجلس البلدي ليشكر الحضور على تلبيتهم الدعوة مؤكدا على ايصال الشكر الجزيل للسيد رئيس المجلس الجماعي للمدينة لهؤلاء الموظفين الذين كانوا مخلصين ومتفانين في اداء عملهم طوال مسيرتهم بالادارة وكانوا خير خلف لخير سلف.وتمنى لهم طول العمر والنجاح في حياتهم خارج الادارة.

وقد كان السيد محمد زكار يحظى باحترام تام من لدن كافة الموظفين والساكنة ككل.نظرا لما عرف فيه من خصال حميدة وادب في التعامل مع كافة المواطنين الذين يريدون انجاز وثائقهم الادارية بكل عفوية واتقان.كما هو الشان لباقي الموظفين المحالين للتقاعد.ولكن يبقى السيد محمد زكار هو الضوء المنير والساطع عبر كل مراحل العمل الاداري بالمدينة،والكل يشهد بذلك.

ثم استدعي الجميع لحفل شاي بالمناسبة الكريمة واخذ صور تذكارية للمحتفى بهم في جو عائلي يسوده الفرح داخل القاعة وسط اهازيج ثراتية .

https://www.youtube.com/watch?v=S8B8XHDptxY&feature=youtu.be

https://www.youtube.com/watch?v=xFlDqi6KL8Q


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| رشيد رزوم | مشرع بلقصيري (البلدية) | 24/01/15 |

هذا هو شعور ساكنة مشرع بلقصيري والحمد لله فالسيد محمد زكار هو اب الجميع ومدرسة مثالية للنضباط والفعالية،


| adil zeggar | 21/01/15 |
بالاضافة الى ما ذكر عن والدي العزيز على قلوبنا جميعا والدة كانت ام اخوة فانه يوصف بالمربي الحكيم والاب الحنون الذي استطاع بفضل حنكته و تجربته في مجال الحياة ان يزرع في قلوبنا كل الخصال الحميدة والادب في التعامل مع كافة الناس كيفما كانت اصنافهم الشيء الذي اكسبنا ولله الحمد ثقة وحب الجميع. و ايضا فانه كان يوفر لنا كل ما نحتاجه من ضروريات الحياة من دراسة و ما يلزمها و,و...الخ.


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة